انطلاق حملة المرشح قيس سعيد بتوزر ومدنين - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق حملة المرشح قيس سعيد بتوزر ومدنين - اخبارك الان, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 05:57 مساءً

انطلاق حملة المرشح قيس سعيد بتوزر ومدنين

نشر في باب نات يوم 19 - 09 - 2024

294288
انطلقت اليوم الخميس الأنشطة الدعائية الميدانية الخاصة بحملة الانتخابات الرئاسية للمرشح قيس سعيد، من خلال قيام التنسيقية الجهوية والمحلية بنفطة باتصال مباشر في السوق الأسبوعية بمدينة نفطة، اعتمدت على تواصل مباشر مع رواد السوق، وطرح أبرز نقاط البرنامج الانتخابي للمرشح ودعوة الناخبين إلى التصويت لمرشحهم.
ولفت في هذا السياق منسق الحملة بمعتمدية نفطة رؤوف رابحة الى أنه تم الاعتماد ابرز مسارات الاصلاح للمرشح، وضرورة إكمال هذا المسار من خلال التصويت له لدورة ثانية.
وقال إنه من بين النقاط التي تمت مناقشتها مع الناخبين، ضرورة إكمال تجربة المجالس المحلية والشركات المحلية، باعتبارها أداة للاقتصاد التضامني والاجتماعي ومكافحة الفساد.
...
وأشار من جهته المنسق الجهوي للحملة الانتخابية للمرشح قيس سعيد بولاية توزر رامي العلوي بأن التنسيقية، أعدت برنامجا من الأنشطة الدعائية يمتد للفترة المتبقية من الحملة الانتخابية، تعتمد على التواصل المباشر وتوزيع المطويات المتضمنة لتلخيص للبرنامج الانتخابي للمرشح، من ذلك نشاط وسط مدينة توزر عشية اليوم الخميس، على ان يتم نهاية هذا الأسبوع تعليق صور البيان الانتخابي للمرشح في الأماكن المخصصة من طرف الإدارة الفرعية للانتخابات بشكل يغطي كامل الولاية.
مدنين: انطلاق حملة المترشح للانتخابات الرئاسية قيس سعيد بمقهى سياسي في بن قردان
نظم مساء امس الاربعاء، انصار المترشح للانتخابات الرئاسية قيس سعيد، مقهى سياسي بمدينة بن قردان، اعلنوا خلاله عن انطلاق حملة دعم مرشحهم لانتخابات يوم 6 اكتوبر، وفق المنسق الجهوي للحملة محمد نبيغ.
وضبط انصار المترشح قيس سعيد خطة تحركهم الميداني طيلة فترة الحملة الانتخابية، من خلال تكثيف التواصل المباشر مع المواطنين وتنظيم لقاءات نهارية واخرى ليلية والعمل بكل تطوع للتعريف بالمترشح ودعوة الناخبين لاختياره رئيسا لتونس في المرحلة المقبلة من اجل غد افضل، وفق قوله.
واختار مناصرو المترشح قيس سعيد ممثلين من بينهم للتنسيق المحلي في التحرك الميداني طيلة فترة الحملة الانتخابية، مع الدعوة الى الابتعاد على كل ما هو مكلف ماديا، لاعتبار ضعف الامكانيات ومحدودية السقف المحدد بكل معتمدية للحملة، تجنبا لاي اخلال، وفق تاكيده.
وقال نبيغ بالمناسبة انه ينتظر وضع المعلقات بالاماكن المخصصة لها بداية من هذا اليوم.
بر
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق