وزارة الداخلية : الدوريات الأمنية تكثف نشاطها في بداية ونهاية اليوم الدراسي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزارة الداخلية : الدوريات الأمنية تكثف نشاطها في بداية ونهاية اليوم الدراسي - اخبارك الان, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 05:57 مساءً

وزارة الداخلية : الدوريات الأمنية تكثف نشاطها في بداية ونهاية اليوم الدراسي

نشر في تونسكوب يوم 19 - 09 - 2024

390477
قال العميد عماد مماشة مدير الامن الوطتي في بن عروس أن وزارة الداخلية دوراً حيوياً في توفير بيئة آمنة للطلاب من خلال تطوير برامج حماية شاملة تشمل جميع المدارس والمعاهد.
ومن بين هذه الجهود، تأتي مبادرة تركيب كاميرات المراقبة في المحيط المدرسي خطوة استراتيجية لضمان السلامة ومنع العنف والأحداث المؤسفة وفق قوله
و أضاف العميد في حوار على الإذاعة الوطنية أنه و على مدار السنوات الأخيرة، شهدت تونس تطوراً ملحوظاً في مجال تأمين المدارس.
و قد قامت وزارة الداخلية، بالتعاون مع مختلف الوزارات المعنية، بتركيب منظومة شاملة من كاميرات المراقبة في المناطق الحساسة بالقرب من المؤسسات التربوية مفيدا أن هذه الكاميرات لا تعمل فقط على ردع أي تصرفات عدوانية أو مشبوهة، بل توفر أيضاً بيانات هامة تساعد في التدخل السريع إذا ما حدثت أي مشكلات.
و قال أن وزارة الداخلية لا تكتفي بتركيب الكاميرات فقط، بل تعمل على تكامل جهودها مع الجهات المحلية لتأمين المحيط المدرسي بشكل أوسع. بالإضافة إلى مراقبة المدارس، تم تعزيز الوجود الأمني في المناطق المحيطة بها. حيث تقوم الدوريات الأمنية بتكثيف نشاطها خاصة خلال أوقات الذروة مثل بداية ونهاية اليوم الدراسي. هذه الإجراءات تضفي شعوراً بالاطمئنان لدى الطلاب وأولياء الأمور على حد سواء.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق