عاجل

مصر على رأس المجموعة الأولى بأمم أفريقيا للكرة الشاطئية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net أسفرت فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية عن تواجد المنتخب الوطني في المجموعة الأولى ، بينما جاء منتخب السنغال على رأس المجموعة الثانية.
 


وتستضيف مصر على ساحل البحرالأحمر ومدينة الغردقة ، فعاليات بطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية خلال الفترة من 19 أكتوبر حتى 26 أكتوبر 2024.
وجاءت المجموعة الأولى على الصعيد التالي : مصر، المغرب، تنزانيا، غانا.
 بينما جاءت المجموعة الثانية :السنغال، موزمبيق، مالاوي، موريتانيا.

على صعيد متصل  ، حقق فريق الكرة الشاطئية بالشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية إنجاز رياضيا تاريخيا بتتويجه بطلا لبطولة الجمهورية للشركات للكرة الشاطئية في النسخة ٥٧ والتي أقيمت في مدينة بورسعيد في الفترة من ٨ إلى 15 سبتمبر الجاري، والتتويج بكأس البطولة والميدالية الذهبية، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق شركة ميناء القاهرة الجوي بنتيجة ٥-٢، والذي حصل على الميدالية الفضية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق