بعد 28 عاما.. مايكل مادسن يطلب الطلاق من زوجته - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

تقدّم نجم فيلم "Kill Bill"، مايكل مادسن، بطلب الطلاق من زوجته ديانا بعد 28 عاما من الزواج، وفقا لوثائق قانونية.

يأتي هذا القرار بعد فترة وجيزة من وفاة ابنهما هودسون، الذي أنهى حياته بالانتحار في يناير 2022.

 

 

 

 في الوثائق القانونية، التي تم تقديمها في محكمة لوس أنجلوس بتاريخ 17 سبتمبر 2024، زعم مادسن أن العلاقة بينه وبين ديانا قد انهارت بعد وفاة ابنهما البالغ من العمر 26 عاماً. وذكر مادسن في الطلب أن زوجته السابقة ساهمت في وفاة ابنهما عبر إهمالها وإدمانها على الكحول.

 

 وأوضح مادسن أن "الخلافات غير القابلة للتسوية" التي ذكرها في الوثائق لا تعبر بشكل كامل عن الأسباب الكامنة وراء الطلاق، مشيراً إلى أن إهمال ديانا وحالتها النفسية كانت من العوامل التي أثرت على ابنهما.

 

في الوقت نفسه، طلب مادسن إصدار أمر تقييدي ضد ديانا، بينما نفى الاتهامات الموجهة إليه بالعنف المنزلي التي تقدمت بها زوجته السابقة الشهر الماضي.

وأضاف مادسن في بيانه أن "المدعى عليه ساهم بشكل كبير في مشاكلي الشخصية، وأنا ضحية لعلاقة مسمومة وتعتمد على الاعتماد المتبادل، والتي culminated في دخول المدعى عليه إلى منزلي واعتقالي ظلماً بتهمة العنف المنزلي".

كان مادسن قد أُلقي القبض عليه في 17 أغسطس 2024، بتهمة الاعتداء على الزوج وفقاً لقانون العقوبات في كاليفورنيا. وقد تم تحديد كفالة قدرها 20,000 دولار، لكنه عاد إلى منزله بعد ذلك.

رداً على ذلك، صرّحت ديانا مادسن بأن "مايكل يعاني من مشكلات شخصية، ونحن، أنا وأطفالنا، نقدم له الدعم قدر استطاعتنا. نطلب الخصوصية في هذا الوقت".

 

في يناير الماضي، تحدث مادسن عن وفاة ابنه هودسون في تصريح لمجلة "Los Angeles Times"، حيث قال: "أنا في صدمة لأن ابني، الذي تحدثت معه قبل أيام قليلة فقط، قال إنه كان سعيداً. رسالته الأخيرة لي كانت 'أحبك يا أبي".

وأضاف مادسن أنه لم ير أي علامات على الاكتئاب، وأن ما حدث كان محطماً وغير قابل للتفسير.

هودسون كان يعيش في هاواي مع زوجته كارلي، وقد انتقلوا إلى جزيرة أواهو في عام 2019. يشارك مادسن أيضاً في تربية ابنيه الآخرين من زواجه السابق مع جينين بيسينانو، وهما كريستيان (34 عاماً) وماكس (30 عاماً).

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق