قبل انطلاق مسلسلها.. هادية غالب تعلق - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

احتفالاً بانطلاق المسلسل الواقعي المصري الأول "الغالب غالب" الذي سيستعرض حياة رائدة الأعمال، هادية غالب، صرحت غالب في لقاء لها تصريحاً صادماً لمنتقديها، خاصة وأن اسمها ارتبط دائماً بالانتقادات.

وقالت غالب في لقاء لها: "محدش ضربك على إيدك تتفرج أو تعملي متابعة، ناس كتير من اللي بيكتبوا تعليقات وحشة متابعيني، إلغوا المتابعة هتسهلوا حياتكم وحياتي، اعملوا لي بلوك أو ميوت أي حاجة براحتكم".

 

 

 

الغالب غالب على يانجو

من المقرر عرض المسلسل الواقعي "الغالب غالب" بداية من اليوم الخميس، الموافق 19 سبتمبر 2024، على منصة يانجو، حيث يستعرض حياة هادية غالب عن قرب، بعيداً عن حياتها على السوشيال ميديا، ويشاركها في العمل بعض أفراد أسرتها، خاصة والدتها، وأختها مصممة الرقصات الشهيرة ليلى غالب، وعدد من أصدقائها.

 

 حيث يقدم البرنامج مقتطفات مهمة ومحورية في حياة غالب، وطريقتها الخاصة في النجاح، وتحقيق مسيرتها المهنية، إلى جانب طرقها الخاصة في الوصول إلى معادلة الحب والنجاح.

 نجوم في مسلسل هادية غالب

 

 يذكر أن الإعلان الرسمي لمسلسل غالب الواقعي، قد ظهر فيه عدد من المشاهير والنجوم، على رأسهم النجمة مي كساب، وصانع المحتوى إسلام فوزي، وتم تصوير مشاهده بين مصر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة.

وفي إطار تشويقي، سيلقي المسلسل الضوء على بعض جوانب غالب التي لا يعرفها الكثيرون، ونشاهد عن قرب علاقتها بوالدتها ووالدها، وقصص الحب المحتملة في حياتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق