دوري روشن السعودي|أهلي جدة ينجو من فخ ضمك.. والنصر يلحق بالاتفاق الهزيمة الأولى.. وتعادل سلبي بين الخليج والفيحاء - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري روشن السعودي|أهلي جدة ينجو من فخ ضمك.. والنصر يلحق بالاتفاق الهزيمة الأولى.. وتعادل سلبي بين الخليج والفيحاء - اخبارك الان, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 12:32 صباحاً

انتهت مباريات اليوم من دوري روشن السعودي، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من المسابقة، والتي شهدت المزيد من الإثارة خلال أحداثها، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباريات.

أهلي جدة ينجو من فخ ضمك برباعية مقابل هدفين

شهد لقاء أهلي جدة أمام ضمك، قمة الإثارة في أحداث المباراة، التي بدأت بتقد اهلي جدة بالهدف الأول في الدقيقة 13 من زمن المباراة عن طريق جابريل فيجا، قبل أن يتعادل ضمك في الدقيقة الأخيرة من نهاية الشوط الأول عن طريق أيمن يوسف.

الصورة
احتفال فيجا بالهدف الأول

شوط ثاني متغير ومثير بين الفريقين

الشوط الثاني حمل العديد من المفاجآت، حيث تقدم أهلي جدة في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني في المباراة عن طريق إيفان توني صاحب الهدف الثاني، قبل أن يعود ضمك ثانية ويتعادل في الدقيقة 66 من خلال فاروق شافعي.

الصورة
إيفان توني

أهلي جدة يخطف الفوز في الدقائق الأخيرة

ومع ظن الجميع انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، يظهر البرازيلي روبيرتو فيرمينو ليسجل الهدف الثالث في المباراة لصالح أهلي جدة في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع “98”، وأنهى المتألق إيفان توني المباراة تماما بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة السادسة عشر “106”، ليحق أهلي جدة ثلاث نقاط غالية بعد مباراة صعبة، تمكن فيها من الفوز على ضمك 4-2.

النصر يسقط الاتفاق بالهزيمة الأولى في دوري روشن السعودي

تمكن كريستيانو رونالدو من قيادة النصر إلى تحقيق فوز هام على الاتفاق، بثلاثية نظيفة في لقاء اليوم على ملعب الأخير، وهي الهزيمة الأولى هذا الموسم للاتفاق في الدوري السعودي، ليتقدم النصر إلى المركز الثالث ويتراجع الاتفاق رابعا، رونالدو افتتح الأهداف في الدقيقة 33 من زمن المباراة، وعزز سالم  النجدي تقدم النصر في الدقيقة 56، قبل أن يختتم أندرسون تاليسكا المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

الصورة
احتفال تاليسكا بالهدف الثالث

الخليج يتعادل سلبيا أمام الفيحاء

فشل نادي الخليج في تحقيق الفوز على ضيفيه الفيحاء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وشهد اللقاء غياب المهاجم المصري محمد شريف للإصابة، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق