قائد سرية الدرك الملكي باشتوكة ايت باها يطهر سيدي بيبي في أضخم حملة أمنية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

أكادير24 | Agadir24

 

شنت مصالح الدرك الملكي بسرية اشتوكة ايت باها مساء اليوم الجمعة 20 شتنبر الجاري، حملة أمنية واسعة بعدد من المناطق التابعة لنفوذ مركز الدرك بسيدي بيبي، حيث شاركت فيها مختلف المراكز تحت الإشراف المباشر لقائد سرية الدرك الملكي باشتوكة ايت باها، لمحاربة الجريمة والقضاء على منابعها.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فقد شملت هذه الحملة الأمنية الغير مسبوقة جل النقط السوداء بالجماعة، حيث شارك فيها أزيد من 40 دركيا. كما تم خلال هذه الحملة تنقيط أزيد من 900 شخصا بواسطة اللوحات الإلكترونية.

وأضافت ذات المصادر أن هذه الحملة أسفرت عن توقيف 10 من الجانحين والمبحوث عنهم في قضايا إجرامية كالإتجار وإستهلاك المخدرات والسكر العلني البين و إحداث الضوضاء وحمل الأسلحة البيضاء والسرقة وإلحاق أضرار بممتلكات الغير. كما تم تحرير عشرات المخالفات وحجز عشرات الدراجات النارية المخالفة للقانون.

هذا، وقد تم وضع الجميع تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وتأتي هذه العمليات النوعية بعد تنامي بعض السلوكات الماسة بالأمن العام بسيدي بيبي، قبل أن تنجح المصالح الدركية في إعادة الأمور إلى نصابها. ما خلف جو من الإرتياح والطمأنينة لدى المواطنين والساكنة عموما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق