شعراوى شيخ قبيلةبلي بمصر يشارك في الاحتفال باليوم الوطنى للسعودية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شعراوى شيخ قبيلةبلي بمصر يشارك في الاحتفال باليوم الوطنى للسعودية - اخبارك الان, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 07:10 صباحاً

وقال امين الشعراوى انه يحضر هذا الاحتفال سنوياً ممثلاً لقبيلة باي بجمهورية مصر العربية ويعد اليوم الوطني السعودي الـ 94 من أهم المناسبات الوطنية التي ينتظرها السعوديون والمقيمون على حد سواء.

وتحتفل المملكة بيوم التوحيد في 23 سبتمبر من كل عام. ويعتبر هذا اليوم فرصة لتجديد الولاء والانتماء للوطن والتعبير عن الاعتزاز بإنجازات الوطن.  حيث تتزين المدن السعودية بالأعلام الوطنية، وتقام العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية في جميع أنحاء المملكة. تعد حفلات اليوم الوطني هذا العام من أهم جوانب الاحتفالات، حيث تجتذب حشودًا كبيرة من جميع الأعمار.

واضاف امين الشعراوى انه وجه الدعوة لكبار الشخصيات بالمملكة لحضور فعاليات الاحتفال باليوم الوطنى للملكة والذي سيقام بمحافظة الاسماعيلية بعد غداً الاحد  مشاركة من مصر في الاحتفال بهذا اليوم تعبيراً عن مدي الترابط بين الشعبين الشقيقين وتقوية اواصر الصداقة والتآخى بين مصر والسعودية تلك العلاقات التي تمتد الي سنوات طوال وشهدت تعاوناً كبيراً في جميع المجالات بفضل السياسة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق