عاجل

اخبار الرياضة تسريب كواليس حديث فليك مع لاعبي برشلونة بعد السقوط أمام موناكو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تسريب كواليس حديث فليك مع لاعبي برشلونة بعد السقوط أمام موناكو, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 01:08 مساءً

تعرض نادي برشلونة الإسباني لخسارة مفاجئة أمام موناكو الفرنسي بنتيجة 2-1 في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا، المباراة التي أُقيمت على ملعب لويس الثاني شهدت أداءً ضعيفًا من برشلونة، الذي لم يتمكن من تقديم أسلوبه المعتاد تحت قيادة المدير الفني الألماني هانز فليك، لا من حيث الهجوم ولا الضغط على المنافس.

اجتماع حاسم مع اللاعبين بعد الخسارة

بعد انتهاء المباراة، اجتمع هانز فليك مع لاعبي برشلونة في حديث وصفته التقارير بـ”الحاسم”، ڜوفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، أبدى فليك ثقته الكبيرة في لاعبيه على الرغم من الخسارة، وأكد رضاه عن الروح القتالية التي أظهرها الفريق في المباراة، مشيرًا إلى أن السقوط أمام موناكو يجب أن يكون درسًا يستفيد منه الجميع لتجنب الأخطاء في المباريات المقبلة.

رسالة خاصة لتير شتيجن

فليك وجه رسالة خاصة لحارس الفريق وقائده مارك أندريه تير شتيجن، الذي كان أداؤه في المباراة محط انتقادات، وبحسب المصادر، تحدث فليك مع تير شتيجن بغضب بعد المباراة، مشددًا على ضرورة التركيز وعدم تكرار الأخطاء التي وقع فيها، خاصة بصفته قائد الفريق وأحد أكثر اللاعبين خبرة في صفوف برشلونة.

تسريب كواليس حديث فليك مع لاعبي برشلونة بعد السقوط أمام موناكو
برشلونة

استعدادات برشلونة لمواجهة فياريال

مع الخسارة الأوروبية خلفهم، يستعد برشلونة لمواجهة فياريال في الجولة السادسة من الدوري الإسباني “الليجا”، حيث يتصدر الفريق جدول الترتيب برصيد 15 نقطة من الجولات الخمس الماضية، يأمل فليك ولاعبوه في استعادة توازنهم سريعًا وتقديم أداء مقنع في مواجهة قوية على ملعب لاسيراميكا.

التأكيد على تصحيح الأخطاء

خلال حديثه مع اللاعبين، شدد فليك على أهمية تصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباراة موناكو، وأكد أن الفريق يجب أن يعمل بشكل أفضل على تنظيم الهجمات والضغط على الخصوم، مشيرًا إلى أن الاستفادة من هذه الهزيمة ستكون مفتاح النجاح في المباريات المقبلة، سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

هل يستعيد برشلونة مستواه؟

تبقى الأنظار متجهة نحو مباراة برشلونة المقبلة ضد فياريال، لمعرفة ما إذا كان الفريق الكتالوني سيستعيد مستواه المعتاد بعد السقوط أمام موناكو، خصوصًا مع القيادة الحازمة لفليك وضرورة التماسك في المرحلة المقبلة.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق