عاجل

اخبار الرياضة الزمالك يسافر إلى السعودية الثلاثاء استعدادا لخوض السوبر الإفريقي أمام الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الزمالك يسافر إلى السعودية الثلاثاء استعدادا لخوض السوبر الإفريقي أمام الأهلي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 03:15 مساءً

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موعد سفره إلى المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء 24 سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقررة يوم الجمعة بالرياض.

وسيسافر عبد الواحد السيد، مدير الكرة، إلى السعودية يوم الاثنين المقبل، قبل بعثة الفريق بـ24 ساعة، للاطمئنان على الترتيبات الخاصة بفندق الإقامة وملاعب التدريب.

يُذكر أن الزمالك أرسل قائمة الفريق التي ستشارك في السوبر الأفريقي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” في 12 سبتمبر الجاري.

كما حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة ودية أقيمت اليوم على ملعب النادي، في إطار استعدادات الأبيض لمواجهة الأهلي.

تأتي هذه المباراة كفرصة مهمة لنادي الزمالك لإظهار قوته وقدرته على المنافسة في الساحة الأفريقية. يعوّل الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين وتكامل الصفوف، خاصة بعد الأداء الجيد في المباريات السابقة.

التأكيد على الروح المعنوية العالية للفريق سيساهم في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، مما يعزز من موقف الزمالك في البطولات الأفريقية ويزيد من حماس الجماهير.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق