معلق مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني بدوري أبطال أفريقيا  - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معلق مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني بدوري أبطال أفريقيا  - اخبارك الان, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 02:35 مساءً

وأسندت إدارة قنوات أون تايم سبورت تعليق مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني إلى المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي .

وفي نفس السياق .. استقر السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني لفريق النادي الأهلي ، على تشكيل فريق الأهلي أمام جورماهيا الكيني ، ضمن منافسات مباراة الاياب بدور الـ 32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا ، حيث تقام مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني ، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت ، الموافق 21-9-2024 ، وتقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي ، وتذاع عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية . 

ومن المتوقع أن يجري مارسيل كولر 6 تغييرات في تشكيل الفريق مقارنة بالمباراة الماضية في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكييني ، حيث من المتوقع أن يلعب مصطفى شوبير بدلا من محمد الشناوي ، وفي خط الدفاع يلعب يوسف ايمن بدلا من رامي ربيعة ، وعمر كمال عبدالواحد بدلا من محمد هاني ، وفي خط الوسط يلعب أحمد نبيل كوكا بدلا من مروان عطية ، وفي خط الهجوم يشارك كهربا بدلا من وسام أبوعلي، وطاهر محمد طاهر بدلا من حسين الشحات

تشكيل الأهلي المتوقع أمام جورماهيا

ويمثل فريق الأهلي أمام جورماهيا كل من : في حراسة المرمى : مصطفى شوبير ، خط الدفاع: يحيى عطية الله ، ياسر إبراهيم ، يوسف أيمن ، عمر كمال عبدالواحد ، خط الوسط: أكرم توفيق ، إمام عاشور ، أحمد نبيل كوكا ، خط الهجوم: كهربا ، بيرسي تاو ، طاهر محمد طاهر .

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، نظيره جورماهيا الكيني ، ضمن منافسات مباراة الاياب ، من دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، حيث تقام مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني ، في تمام الساعة السابعة مساء ، على ستاد القاهرة الدولي .

الأهلي في مهمة سهلة أمام جورماهيا الليلة

تعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني ، سهلة على فريق الأهلي ، بعد أن حقق فوزا ساحقا على فريق جورماهيا الكيني ، بثلاثة أهداف نظيفة في العاصمة الكينية نيروبي ، مما يعد صعود الأهلي الى دور المجموعات شبه مضمن بنسبة تصل الى 95% ، وان يكن الكرة ليس بها مستحيل .

سيناريوهات صعود الأهلي الى دور المجموعات بأبطال أفريقيا

يحتاج الأهلي الى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة ، أو الهزيمة بفارق هدفين ، ليضمن الصعود الى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

عقد السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني لفرق الأهلي جلسة مع لاعبي الأهلي لحثهم على تحقيق الفوز في هذه المباراة وإسعاد جماهير الأهلي ، التي سوف تحتفل الليلة بتسليم درع بطولة الدوري المصري ، والذي حققه فريق الأهلي الموسم المنتهي ، بالاضافة الى خلو سجل الأهلي من الهزيمة ومواصلة الانتصارات المتتالية والتي يطمع فيها كولر الوصول الى المباراة رقم 24 المتتالية بدون هزيمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

واختار مارسيل كولر المدير الفني قائمة من لاعبي الأهلي لخوض مباراة جورماهيا الكيني الليلة ، والتي جاءت كالتالي : في حراسة المرمى : محمد الشناوي ومصطفي شوبير وحمزة علاء ، خط الدفاع : عمر كمال عبد الواحد ويوسف أيمن وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأكرم توفيق ومحمد هاني ويحيي عطية ومروان عطية ، خط الوسط: عمرو السولية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وأفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ورضا سليم ، وفي الهجوم : بيرسي تاو وكهربا ووسام أبوعلي .

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق