عاجل

13:44 المشاهير العرب بعد قضية ضرب نجل محمد رمضان لزميله.. تفاصيل مفاجئة يكشفها والد الطفل عن الحادثة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
13:44 المشاهير العرب بعد قضية ضرب نجل محمد رمضان لزميله.. تفاصيل مفاجئة يكشفها والد الطفل عن الحادثة - اخبارك الان, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 03:50 مساءً

تحدث محمد سالم، والد الطفل الذي تشاجر مع نجل الفنان المصري محمد رمضان، عن تفاصيل الحادثة التي وقعت وأسباب لجوئه إلى قسم الشرطة والنيابة.


وكشف سالم في في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية": "الموضوع عبارة عن مشادة بين أطفال، وموضوع بسيط في الأساس وله طرق للحل، لكن للأسف المشادة قيل فيها كلام من عينة إنتوا مش عارفين أنا مين وابن مين".
وتابع: "ابني كان بيلعب في النادي مع مجموعة من زملائه عند الألعاب المائية، وحد تقريبا خبط في ابن الشخص اللي أنا مدعي عليه، وابني تدخل للفصل بين الاثنين فالولد رد عليه وقال إنت متعرفش أنا ابن مين، وحصل تلاسن بسيط بين الأطفال وتجاذب بسيط بالأيدي".
وأضاف: "ابني ابتعد بعد المشادة، وابن الشخص الآخر اللي أنا مدعي عليه جري وراه وفتح الموبايل وشاور على ابني وأصحابه، ولما ابني دخل الحمام حصلت حاجة غريبة، الولد تتبع ابني وقفل عليه باب الحمام بكرسي ودي حاجة خطيرة جدا، ده احتجاز طفل دون وجه حق ويعاقب عليه القانون".
واتهم سالم محمد رمضان بالتدخل بالمشكلة، إذ قال: "أحد أصدقاء ابني تمكن من إخراجه من الحمام، وهما خارجين لقوا الفنان محمد رمضان في وشهم غاضب جدا، وبدأ يوبخ ابني وزميله بنوع من الترهيب وعرضهم على ابنه، وهمس في أذن ابنه بحاجة وخلال ثواني الولد تقدم خطوتين وضرب ابني قلم إحدى الأمهات سمعت صوته، وعندنا شهود بالكلام ده وصور وتقرير الطبيب الشرعي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق