عبد العزيز لـ الصديق الكبير: لا يوجد أحد يُوقف أموال العلماء ويضع الإمام المفتي في ظهره ويمشي للأمام - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عبد العزيز لـ الصديق الكبير: لا يوجد أحد يُوقف أموال العلماء ويضع الإمام المفتي في ظهره ويمشي للأمام - اخبارك الان, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 05:59 مساءً

ليبيا – قال عضو المؤتمر العام السابق عن حزب العدالة والبناء محمود عبد العزيز، إن أزمة البنك المركزي واقالة المحافظ الصديق الكبير لا زالت تلقي بضلالها على الواقع الليبي والمشكلة أن الليبيين والمسؤول الليبي بعد عام 2011 فهم الحرية بشكل خاطئ.

عبد العزيز أشار خلال استضافته عبر برنامج “بين السطور” الذي يذاع على قناة “التناصح” التابع للمفتي المعزول الغرياني وتابعته صحيفة المرصد إلى أن العزة بالإثم هي من اوصلت الكبير لهذا المنحدر، معتبراً أنه عبارة عن ورقه وانتهت.

 

وفيما يلي النص الكامل:

لا شك أن أزمة البنك المركزي واقالة المحافظ الكبير لا زالت تلقي بضلالها على الواقع الليبي والمشكلة أن الليبيين والمسؤول الليبي بعد 2011 فهم الحرية غلط، الصديق الكبير يعرف لما كان في مصرف الأمة يحرض المؤسسات الدولية على الشعب الليبي ورزق الشعب الليبي وخرج قال النفط مقابل الغذاء ! هذا ما ينتظره الشعب الليبي منك ؟ بعد ما كنت مطرود وملاحق من مصرف الأمة ؟ صنعت منه فبراير والدولة الليبية بعد فبراير وتضحيات الشهداء أن يكون محافظ بطريقه بشعة ولما قالوا له اخرج قال المكان لي ولن اتنازل عنه.

لا يوجد واحد يضع الإمام المفتي في ظهره ويمشي للأمام، الكبير كبره المفتي وناداه ومرة ومرتين وثلاث ولكم من يوم وقف وتطاول على سماحة المفتي وعلماء دار الإفتاء واوقف أموالهم قلت أن الصديق انتهى بلا رجعة .

أكثر من 13 سنة محافظ لم يخرج للإعلام واليوم 24 ساعة الكاميرات امامه والقنوات تحكي معه والكلام الذي قلته لما لا تقوله زمان ولكن لانهم نحوك الان ؟ لنفرض أن كلامك حقيقي لما لم تقوله ما دامك مؤتمن و صادق ؟ لماذا مسكر ابوابك على الاعلام والاعلاميين ؟ وتقول اليوم ظلمنا الإعلام ؟ كم شخص اعلامي اتصل بك ورفضت أن تخرج معهم ؟ و لكن العزة بالإثم هي من اوصلتك لهذا المنحدر واليوم تناجي ولا تجد احد يفك عليك ولن تجد وخلي البنوك في الخارج تنفعك وقصة النفط مقابل الغذاء اكبر منك. من انت امام الناس الاخرى ؟ ورقه وانتهت .

ادارة المصرف الجديدة أصدرت بيانات بالنسبة لموقفها المالي والايرادات والمصروفات وبعض التافهين والتافهات يشغلون مخهم ولا تعرف هل مدفوع لهم أم هم بهائم ام غباء منهم .

 موضوع الاسكان الشباب واوجه رسالتي لعبد الحميد الدبيبه قالوا إنها تم التلاعب فيها.

منطقة قرزة في بن وليد ناس يسكنون في بيوت صفيح ومن المهم توطين العائلات حتى لايرحلوا لأنه ليس لديهم مكان يرحلوا عليه، هناك شباب مقدمين للإسكان من أحق منهم ؟ تخرج قوائم الاسكان للشباب في بن وليد لا يوجد بها أسماؤهم ؟ من بها إذا ؟ هؤلاء ناس محترمة وتقدر الدولة ولا يرفعون العلم الأخضر ولا يقولون الله ليبيا ومعمر وبس، ناس تفهم ومع بناء الدولة لكن عايشين في صفائح في 2024 ولما تخرج مبادرة رئيس الوزراء يجدون أسماءهم غير موجودة ومن الواجب أن أوصل صوتهم .

اوجه رسالتي للدبيبه أن الناس عشمانه فيك وقالت لا يوجد احد محتاج اكثر منا، موضوع إيقاف التهريب قلنا إن رفع الدعم واستبداله بالمادي افضل حل لإيقاف التهريب واعرف أن هذه تحتاج وعي مجتمعي ومجتمع يطالب بها ولكن ما ينقصنا هو الوعي، التهريب سبب أزمات البنزين والنافطه وكل يوم يولد ملياردير جديد .

نتمنى أن نرى 4 مصافي بقدرات 500 ألف برميل ونبدأ ببيع البرميل بالبنزين والنفط والمنتجات الاخرى والكيماويات، التهريب بواخر والتقارير فضيحة النائب العام والحكومة وكلها عندها علم بذلك ولكنكم لا تحبون الناصحين .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق