عاجل

مجددًا.. الغرياني يوجه رسالة لجهاز الردع وآمره عبدالرؤوف كارة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجددًا.. الغرياني يوجه رسالة لجهاز الردع وآمره عبدالرؤوف كارة - اخبارك الان, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 06:19 مساءً

ليبيا – إدعى مفتي المؤتمر العام المعزل من البرلمان الصادق الغرياني أن هنام مساجين مظلومين في سجون الحكومة على راسها سجن جهاز الردع، مبينًا بأنه تحدث عنهم مراراً واطلقوا بعضهم الا أن اللجنة التي شكلتها النيابة العامة لم تقم بأي جديد منذ فترة وأصبحت لا قيمة لها والموضوع لا يعنيها لا من قريب ولا من بعيد.

الغرياني قال خلال ظهوره الاسبوعي بقناته “التناصح” بأن اللجنة المشكلة للنظر بأوضاع المساجين “فاشلة” ولم تقدم شيء، مبينًا بأنه لو كان أحد هؤلاء المساجين من اقارب النائب العام أو من اقارب عبدالرؤوف كارة رئيس الردع أو قريب وزير الداخلية لا ينام الليل حتى يخرجه من السجن.

وتابع بالقول :” هؤلاء 8 سنوات منهم من هو محكوم بالإفراج ما زال 7 سنوات بالسجن كيف تلقون ربكم يامن ترأس الردع ووزيرة الداخلية و النائب العام كيف تلقون ربكم ؟”.

واختتم حديثه بالقول :” هناك تدليس وتغيب عندما حصلت زيارة من لجان حقوق الإنسان الدوليين ولا حقوق لهم، نتكلم من شدة الزور الواقع علينا، لجان حقوق الإنسان الدولية عملت اجتماع في جنيف شهر 7 وحضرته وزيرة العدل في الحكومة الليبية واتهمت اللجان ليبيا أنها مفرطة وفيها سجون وانتهاك للإنسانية،  لما اتهمت اللجان ليبيا بانتهاك حقوق الانسان وان فيها سجون لا يوجد فيها الشروط القانونية المطلوبة وزيرة العدل حضرت الاجتماع وقالت كلام غير صحيح ولا حقيقة له “.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق