عاجل

وفاة نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي.. وطارق الشيخ ينعيه: وجعت قلبي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وفاة نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي.. وطارق الشيخ ينعيه: وجعت قلبي - اخبارك الان, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 07:14 مساءً

أعلن المطرب الشعبي طارق الشيخ وفاة نجل إسماعيل الليثي المطرب الشعبي الشهير بشكل مفاجئ في سن صغير، مما جعل المطربين ونجوم الوسط الفني في صدمة خاصةً من أصدقاء المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، نرصد في السطور التالية نعي طارق الشيخ لـ نجل المطرب إسماعيل الليثي وتفاصيل وفاته.

db6b9c837b.jpg
وفاة ابن إسماعيل الليثي 

تفاصيل وفاة نجل إسماعيل الليثي 

أعلن المطرب الشعبي إسماعيل الليثي وفاة نجله رضا الشهير بـ ضاضا من خلال نشر صورته عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ووضع في الخلفية آية قرآنية معلنًا أن نجله في ذمة الله، وكان شارك المطرب الشعبي طارق الشيخ منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ينعي فيه نجل إسماعيل الليثي بعد وفاته بلحظات وكتب طارق الشيخ في منشور يرصده موقع تحيا مصر: “اه يا رضا ياللي وجعت قلبي انا لله وانا اليه راجعون توفى الى رحمه الله ابن اخويا وصاحبي اسماعيل الليثي ارجو الدعاء بالرحمه.. خالص العزاء ربنا يصبر اهلك يا ايها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضيه مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

حمو بيكا ينعي ابن إسماعيل الليثي 

من جانب المطرب الشعبي طارق الشيخ الذي أعرب عن حزنه بعد وفاة ابن إسماعيل الليثي وحرص على نعيه بكلمات مؤثرة، جاء مطرب المهرجانات حمو بيكا وحرص هو الأخير على نعي نجل المطرب إسماعيل الليثي، وشارك صورة الطفل عبر حسابه على فيسبوك وعلق عليها: "انا لله وانا اليه راجعون، رضا ابن النجم اسماعيل الليثي في ذمة الله ربنا يرحمك يارب ويصبر اهلك  يارب"، وانهالت التعليقات على منشور حمو بيكا من الجماهير الذين لم يستوعبوا خبر وفاته وبدأوا في التساؤل عن صحة المعلومة حيث أنه كان دائم الظهور مع والدته ووالده عبر تطبيق تيك توك وجاء خبر وفاته صادم لمتابعيه ومحبين أغاني والده.

4302ec2cf3.jpg
المطرب الشعبي إسماعيل الليثي 

وفاة نجل إسماعيل الليثي تسبب صدمة للجمهور

سبب وفاة رضا الشهير بـ ضاضا نجل المطرب إسماعيل الليثي حالة كبيرة من الحزن بين الجمهور ومحبينه حيث أنه كان دائم الظهور مع والدته ووالده من خلال خاصية “اللايفات” على تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك، وبعد لحظات من إعلام نبأ وفاته تصدر اسم نجل إسماعيل الليثي التريند وأصبح تريند رقم واحد ويبحث الجميع عن سبب وفاته في سن صغير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق