رامي ربيعة يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا بصناعة يحيى عطية الله - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رامي ربيعة يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا بصناعة يحيى عطية الله - اخبارك الان, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 07:55 مساءً

سجل رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي الهدف الأول للمارد الأحمر في مرمى جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا لحساب دور الـ 32، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل هدف رامي ربيعة.

هدف رامي ربيعة

وجاء هدف رامي ربيعة الأول لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 23 من عمر المباراة بعد راسية رائعة، وتقدم للمارد الأحمر ويسجل الهدف الرابع بمجموع المواجهات.

وصنع يحيى عطية الله لاعب النادي الأهلي الهدف الأول لرامي ربيعة في المباراة من الجبهة اليمنى وأرسل الكرة عرضية رائعة ومتقنة لربيعة والذي سجل الهدف الأول في المباراة.

ويستمر تألق رامي ربيعة مع الأهلي في الفترة الأخيرة بجانب التألق مع منتخب مصر، وكان رامي ربيعة قد سجل هدف في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي أمام جورماهيا الكيني.

هدف رامي ربيعة

تشكيل الأهلي الرسمي أمام جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، حسين الشحات.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت في تمام السابعة مساء، ويستضيف ملعب القاهرة الدولي مواجهة اليوم بين الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا، وتبث مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا اليوم عبر أون تايم سبورتس إتش دي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق