عاجل

الدويري يكشف لـ"سرايا" قصة فيديو تفصيل البدلات الذي اثار الجدل ويؤكد: الفيديو حقيقي وهو من افتتاح محل لصديقي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدويري يكشف لـ"سرايا" قصة فيديو تفصيل البدلات الذي اثار الجدل ويؤكد: الفيديو حقيقي وهو من افتتاح محل لصديقي - اخبارك الان, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 08:19 مساءً

سرايا - أثار الكثير من الجدل فيديو إنتشر مؤخراً للمحلل العسكري اللواء فايز الدويري يظهر فيه ببدلة جديدة ويتحدث عن ملامحها.. الأمر الذي أخذ مساحة واسعة من التكهنات، ولا سيما أن المواطن العربي أعتاد سماع التحليلات السياسية والعسكرية من الدويري الذي اشتهر مؤخرا بتحليلاته على قناة الجزيرة.

الكثير من القراء والمتابعين والمعلقين اكدوا بان هذا الفيديو تم تصويره بطريقة الذكاء الاصطناعي وانه غير حقيقي الا اننا في سرايا ولمعرفة سر هذا الفيديو تواصلنا مع اللواء الدويري المتواجد في قطر، للاستفسار حول قصة هذا الفيديو وفيما اذا كان حقيقي أم لا .

وقال الدويري عبر "سرايا" إنه يتعامل مع محلات دياب للاجواخ منذ سنوات، وعندما أتصل بي عامر ذياب مالك المحل وطلب مني ان اكون ضيف شرف بافتتاح "مخيطة" تابعة لمحلات ذياب بحضور بعض الاصدقاء لم ارفض بالطبع دعما لصديقي ، وبالتالي كصديق لي لا مانع ان اكون ضيف شرف تقديراً للصداقة وليس اكثر من ذلك.

وأضاف أن البدلة التي كنت ارتديها ليست من محلات دياب بل من محلات باقرو في وادي صقرة .. وعندما ذهبت للافتتاح تعمدت ان ارتدي بدله من محل اخر.

ولفت في تصريحاته لسرايا قائلاً:" الفيديو حقيقي، وعالم السوشيال ميديا يستغل كل شخصية عامة ويحاول ان ينشر حولها العديد من الاخبار الزائفة".

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق