عاجل

طرح فيلم «ورد وريحان» قبل 2025 - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طرح فيلم «ورد وريحان» قبل 2025 - اخبارك الان, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 09:45 مساءً

كشف لـ «الرياضية» المخرج محمد نبيل عن عودته لتصوير بعض المشاهد الخاصَّة بفيلم «ورد وريحان»، الذي يرتقب طرحه في صالات السينما، كما أكد، قبل العام المقبل.
وحول استغراق العمل على الفيلم مدةً طويلةً، ذكر لـ «الرياضية» نبيل: «هذا الفيلم من الأعمال التي تعتمد على المشاهد الخارجية، وهذا أمرٌ صعبٌ للغاية فالأعمال التي يعتمد تصويرها على المشاهد الخارجية دائمًا ما تستغرق وقتًا طويلًا حتى ترى النور، وقد صوَّرنا بعض المشاهد في الإمارات».
وينتمي «ورد وريحان» إلى نوعية الأفلام «السيكودراما»، وتدور أحداثه حول شخصية «زين» الذي يعاني من مرض نفسي، يجعله يرتكب عددًا من الجرائم وسط أحداثٍ مشوقةٍ.
وأضاف نبيل: «أنا راضٍ تمامًا عن العمل السينمائي، وأتوقع أن يحقق ردود فعل قوية بعد طرحة، والفنانة رانيا يوسف تمتلك وجهًا معبِّرًا جدًّا، ويمكن أن تمثِّل مشهدًا كاملًا دون حوار، ويكون معبِّرًا للغاية. الحقيقة كل فنان لعب دوره بإتقان في هذا الفيلم».
وعن تداول أنباءٍ حول عرض الفيلم في موسم رأس السنة، أجاب: «الفيلم سيكون جاهزًا قبل ذلك بكثيرٍ، وليست لدي أخبار مؤكدة لأصرح بها فشركة الإنتاج الوحيدةُ التي تمتلك حق الإدلاء بهذا الحديث».
ويشارك في بطولة الفيلم أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، عمرو عبد العزيز، وأسما سليمان، ومن إنتاج شركة ميكسد ريالتي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق