وكالة اللاعب: كوليبالي تقبل قرار جيسوس - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وكالة اللاعب: كوليبالي تقبل قرار جيسوس - اخبارك الان, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 11:09 مساءً

أكدت وكالة LIAN SPORTS GROUP الخاصة بأعمال السنغالي خاليدو كوليبالي، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن اللاعب الدولي تقبل قرار مدربه البرتغالي جورجي جيسوس باستبعاده من مواجهة الاتحاد التي كسبها الأزرق 3-1 السبت ضمن المرحلة الرابعة من دوري روشن السعودي جولة «نحلم ونحقق» وفق ما كشفت عنه لـ«الرياضية».
وقال لـ«الرياضية» إبراهيم رمضاني أحد المسؤولين في وكالة اللاعب السنغالي: «لا يوجد أي مشكلة بالنسبة لكوليبالي بعد استبعاده السبت، وهو يحترم القرار الفني الخاص بجيسوس، وعقب المباراة تعامل بشكل طبيعي ونشر تهنئة لفريقه عبر إنستجرام ويستعد للمواجهات المقبلة بكل قوة».
ووصفت مصادر «الرياضية» السبت قبل المواجهة قرار جيسوس بـ «الفني»، مشيرةً إلى سلامة المدافع من أي إصاباتٍ، خاصة وأن جيسوس احتاج إلى إزاحة لاعبٍ واحدٍ من الأجانب التسعة للوصول إلى العدد المسموح بإشراكه في مباريات الدوري، لذا قرَّر البرتغالي التضحية بكوليبالي.
وفضَّل المدرب الإبقاء على البرازيلي رينان لودي، الظهير الأيسر، في القائمة، بعدما زج به أساسيًّا أمام الريان القطري، ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة.
وبرر جيسوس قراره باستبعاد كوليبالي من المباراة في حديثه عقب الفوز بأن هذه استراتيجية خاصة به في بعض اللقاءات، مشيرًا إلى أنه زج برينان لودي في التشكيلة الأساسية، بسبب خطورة موسى ديابي في السرعة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق