تقدم الحساوي يؤهل الوحدة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تقدم الحساوي يؤهل الوحدة - اخبارك الان, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 01:17 صباحاً

أفسد محمد الحساوي، حارس مرمى فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، تصديه لركلة ترجيحية، مساء الأحد أمام الوحدة، بتقدّمه عن الخط قبل التنفيذ، مرتكبًا خطًأ أدّى إلى إعادتها وحسم تأهل أصحاب الأرض، إلى دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل تنفيذ الضيوف ركلتهم الخامسة.
وتصدى الحساوي لركلة الوحدة الثالثة، التي سددها الهولندي جونينيو باكونا، والخامسة المنفّذة بواسطة الروماني ألكسندرو كريتو.
لكن غرفة تقنية الفيديو «VAR» نبهت الحكم مشعل الشهري إلى تقدُّم الحارس عن الخط بكلتا قدميه، فأعاد الركلة، وهذه المرة هزَّ كريتو الشباك، بتسديدة قوية في المنتصف، وأعلن الانتصار.
وكان يزيد جوشان ومحمد مجرشي، لاعبي الفيصلي، قد أهدرا الركلتين الثانية والرابعة. وأبعدت العارضة تسديدة جوشان، وتصدى عبد الله العويشير، حارس مرمى الوحدة، لركلة مجرشي، التي منحت الروماني فرصة وضع اسمه على مشهد ختام المباراة.
ونفَّذ أيضًا بنجاح النيجيري أوديون إيجالو، والأسترالي كريج جودوين، والعراقي يوسف الأيمن، من الوحدة، والبرازيلي لوكاس سوزا، وأحمد ناصر، لاعبا الفيصلي.
ولجأ الفريقان إلى الترجيحيات بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1ـ1. وفيما تقدّم سوزا للفيصلي في الدقيقة 48، تعادل إيجالو للوحدة في الدقيقة 51.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق