إيمي سمير غانم تثير الجدل حول مرضها.. القصة الكاملة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إيمي سمير غانم تثير الجدل حول مرضها.. القصة الكاملة - اخبارك الان, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 10:55 صباحاً

أثارت الفنانة إيمي سمير غانم قلق الجمهور والمتابعين خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن شاركتهم مقطع فيديو لها وهي تخضع لجلسات استنشاق، عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك.

تفاصيل مرض إيمي سمير غانم

ورجع عدد كبير من الناس بعد أن شاهدوا ذلك الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر أن إيمي سمير غانم تعرضت لوعكة صحية خطيرة، ولكن خرج زوجها الفنان حسن الرداد ليؤكد على أنها بخير وحالتها مستقرة وحالتها لا تحتاج إلى الذهاب إلى المستشفى.

إيمي سمير غانم 

إيمي سمير غانم تنعي والديها بكلمات مؤثرة

وسبق وأن أعربت الفنانة إيمي سمير غانم عن حالة الحزن التي تسيطر عليها بعد فراق والدها ووالدتها على الرغم من مرور سنوات على وفاة والديها الفنان القدير سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز، وذلك من خلال منشور تحدثت من خلاله عن حالة الاكتئاب التي تمر بها وتسيطر عليها.

وكتبت إيمي سمير غانم في منشور يرصده موقع تحيا مصر: “كل شويه اقول امتى اشوفكم ، بجد الفراق فعلا من  اصعب الحاجات اللي بنحس بيها ، ربنا يصبر كل اللي حاسس بيا، بكون عايزه احكي لهم بشوف ايه في حياتي و مين مزعلني و يشوفوا ابني ، تفاصيل كتير و طبعا الحياه لازم تستمر و الكلام اللي انتوا عارفينه ده ، و نشتغل و نربي اولادنا و نضحك ونعيش ايامنا بس التفكير فيهم مش بيهدا”.

أخر أعمال إيمي سمير غانم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إيمي سمير غانم مسرحية التلفزيون التي تم عرضها ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، والتي تدور أحداثها حول شخصيتين وهما كروانة التي تجسدها الفنانة إيمي سمير غانم وحفظي الذي يلعبها الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنان، لكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عامًا، ولكنهما يجدان معه ضمن الهدايا تليفزيون سحري، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.

كما تضم قائمة أبطال مسرحية التلفزيون عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد وإيمى سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، وسليمان عيد، وتأليف أحمد سعد، إبراهيم صابر، ومحمد خطاب، وغيرهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق