عاجل

فيرستابن مهددا: عقوبتي سخيفة وستعجل في خروجي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيرستابن مهددا: عقوبتي سخيفة وستعجل في خروجي - اخبارك الان, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 03:54 مساءً

وصف الهولندي ماكس فيرستابن، سائق فريق ريد بول للسيارات، وبطل العالم في الأعوام الثلاثة الأخيرة، معاقبته بسبب كلمة بذيئة بـ «السخيفة»، مهددًا بأن ذلك قد يعجِّل خروجه من منافسات «فورمولا 1» خلال حديثه، الأحد، بعد سباق جائزة سنغافورة.
وقال السائق، البالغ من العمر 26 عامًا، الذي حصد المركز الثاني في سباق سنغافورة: «هذه الأنواع من التعاملات تحدد مستقبلي بالتأكيد أيضًا، عندما لا يمكنك أن تكون على طبيعتك أو يتعين عليك التعامل مع مثل هذه الأمور السخيفة».
وعوقب سائق ريد بول من قبل الاتحاد الدولي للسيارات بعد استخدامه كلمة بذيئة في مؤتمر صحافي، الخميس، كان يبث على الهواء مباشرة، قبل أن يحتج بشكل فردي من خلال إعطاء إجابات قصيرة فقط أو الاكتفاء بـ «عدم التعليق» على أسئلة الصحافيين في المؤتمر الرسمي للاتحاد الدولي بعد التجارب، السبت.
وبعد سباق الأحد، قلَّل السائق الهولندي مرة أخرى من ردود فعله، قبل إجراء مؤتمر صحافي مطول داخل وحدة الضيافة في ريد بول، وقال لهيئة الإذاعة البريطانية: «أنا في مرحلة من مسيرتي الاحترافية، حيث لا تريد التعامل مع هذا طوال الوقت إنه أمر مرهق حقًا.. بالنسبة لي، هذه ليست طريقة للاستمرار في الرياضة، هذا أمر مؤكد، ستستمر الفورمولا 1 بدوني. إنها ليست مشكلة، ولا مشكلة بالنسبة لي أيضًا هكذا هي الأمور».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق