أمن طرابلس: ضبط 340 سيارة مسروقة ومطلوبة وإدخال 30 ألف مخالفة مرورية في منظومة الاستعلام الأمني - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمن طرابلس: ضبط 340 سيارة مسروقة ومطلوبة وإدخال 30 ألف مخالفة مرورية في منظومة الاستعلام الأمني - اخبارك الان, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 07:02 مساءً

ليبيا – تواصل منظومة الاستعلام الأمني والمخالفات المركزية التابعة لمكتب شؤون المرور أداء دورها الهام في ضبط السيارات المطلوبة والمسروقة حيث تم ضبط 340 سيارة مسروقة ومطلوبة، مما ساهم بشكل كبير في استعادة الممتلكات المسروقة وضمان حقوق أصحابها.

مديرية أمن طرابلس أوضحت بحسب المكتب الاعلامي التابع لها أن  المنظومة تمكنت من إدخال 30 ألف مخالفة قديمة إلى النظام المخالفات المركزي ، وهو إنجاز يعكس تفاني العاملين في تنظيم ومتابعة المخالفات المرورية بالاضافة الى مكتب البرقيات حيث ماتم إنجازه من رسائل نقل سيارات مايقارب عن 440 سيارة وتم تجديد أكثر من 2000 رخصة ، و 3150 سيارة و رخصة تم الاستعلام عليها.

وصرح المقدم رئيس منظومة الاستعلام الامني والمخالفات المركزية المقدم عماد جاب الله أنهم مستمرون في السير على هذا النهج، مؤكداً على التزامهم بتطبيق القانون.

وتقدم بالشكر لكافة العاملين في المنظومة على تفانيهم وجهودهم المستمرة، داعياً الجميع لمواصلة العمل بروح الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق