الاجتماع التنسيقى الاول لانشاء سوق الجملة بالغردقة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاجتماع التنسيقى الاول لانشاء سوق الجملة بالغردقة - اخبارك الان, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 04:07 مساءً

بحضور الاستاذ كمال سليمان السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة والمهندس محمد عبد المنعم مدير مديرية الاسكان بالبحر الاحمر وتجار الجملة بالمدينة.

 

 عرض البندارى خلال الاجتماع الرسم التخطيطى المبدئى للسوق وناقش مع التجار تنسيق المساحات للمحلات والثلاجات ووضع تصور مبدئى لخطوط سير السيارات ذات الحمولة الضخمة لضمان استمرارية التنظيم لسنوات مستقبلية.

 

واضاف البندارى ان انشاء سوق الجملة بمدينة الغردقة، يأتى فى إطار خطط التطوير المستمرة لتعزيز البنية التحتية ودعم الاقتصاد المحلي. 

 

يهدف السوق إلى تلبية احتياجات المواطنين والتجار من مختلف السلع الغذائية والخضروات والفواكه بأسعار تنافسية، بالإضافة إلى تحسين عملية التوزيع والحد من ارتفاع الأسعار.

 

صرح البندارى أن السوق سيكون بمثابة نقلة نوعية في تنظيم حركة البيع والشراء بالجملة في المدينة، مما سيساهم في خلق فرص عمل جديدة، وتنشيط الحركة التجارية في المنطقة. كما أوضح أن المشروع سيتم تنفيذه على مساحة كبيرة وبمواصفات عالمية، مع مراعاة تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة.

 

من المتوقع أن يتم الانتهاء من السوق خلال الأشهر المقبلة، مع توفير بنية تحتية متكاملة تشمل مناطق للتخزين، ومواقف للشاحنات، وخدمات لوجستية متطورة. ويأتي هذا المشروع ضمن خطة أوسع لتطوير مدينة الغردقة وتحويلها إلى مركز تجاري وسياحي متكامل يخدم سكان المدينة والزوار على حد سواء.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق