عاجل

اخبار الرياضة مدرب ريال مدريد يكشف المركز الأفضل لـ فالفيردي.. وموقف طريف تجاه إندريك - ظَهَرَ أَوَّلًا عَلَى موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مدرب ريال مدريد يكشف المركز الأفضل لـ فالفيردي.. وموقف طريف تجاه إندريك - ظَهَرَ أَوَّلًا عَلَى موقع بالجول, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 04:46 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، المركز الأفضل للأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، لاعب الفريق.

يستعد النادي الملكي لملاقاة نظيره ديبورتيفو ألافيس ضمن الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

ريال مدريد

يلتقي الفريقين غدًا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل اللوس بلانكوس.

يتواجد الريال في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، بينما يقع ألافيس بالمركز السادس من سلم الليجا برصيد 10 نقاط.

تصريحات قوية من أنشيلوتي قبل لقاء ريال مدريد ضد ألافيس

تحدث كارلو خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “المركز الأفضل لفالفيردي؟ لاعب محور، جناح، لاعب داخلي والكثير، لأن هذا هو ما هو عليه. لديه القدرة على التعامل مع كافة المواقف بشكل جيد”.

وواصل: “لقد تحدث معه، مثل جميع اللاعبين. أطلب منه التحلي بالصبر وهو يفهم ذلك تمامًا، لأنه يتدرب ويعيش كل يوم مع أفضل المهاجمين في العالم. إنه يفهم دوره، وأقول بصدق إنه يستطيع اللعب في مراكز عديدة. احترافيته عالية جدًا، وهو شخص ناضج جدًا. نحن سعداء، سوف يحصل على دقائقه”.

واستكمل: “وضع ميندي؟ في بعض الأحيان لا يتم اسدعاؤه مع فرنسا، لكنه بالنسبة لي هو “الأفضل في العالم دفاعيًا”؟، نحن سعداء هنا، لقد جدد عقده. إنه في حالة جيدة جدًا. مستواه الدفاعي مرتفع جداً، لا يعني ذلك أنه يواجه صعوبات في التعامل مع الكرة، لكني لا أطلب منه القيام بالمهمة التي يقوم بها أي ظهير آخر. لدينا جناح أيسر قوي جدًا، لذا ليس هناك حاجة له في المقدمة. يمكنه أن يفعل ذلك، لكننا لا نطلب منه ذلك. من الأفضل له أن يبقى في الخلف”.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وأضاف: “إندريك أساسي غدًا؟ مجدداً؟! (يضحك)”.

واختتم مدرب ريال مدريد: “أهمية الأرقام القياسية؟ هناك أرقام مختلفة جداً. البعض يدور حول الفوز والبعض الآخر حول عدم الخسارة. لقد أتينا من سلسلة طويلة جدًا وهذا يعني الكثير من النجاح، لأن التعادلات غالبًا ما تساعد كثيرًا. أعتقد أنه في كرة القدم، إذا لم تتمكن من الفوز، فما ليس عليك فعله هو الخسارة. التعادل يعطي شعوراً أفضل من الهزيمة. الهزيمة تعطي خيارات للتحسن، هذا صحيح”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق