مدينة الإنتاج الإعلامي: لا خسائر في الأرواح وتجري عمليات التبريد للسيطرة على الحريق تماما - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدينة الإنتاج الإعلامي: لا خسائر في الأرواح وتجري عمليات التبريد للسيطرة على الحريق تماما - اخبارك الان, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 10:43 مساءً

نشب حريق في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم في ديكور أحد الأفلام التي يتم تصويرها حاليا بالحي وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالجيزة إلى مكان الحادث للسيطرة عليه حيث قامت بالدفع بعدد من سيارات إلاطفاء  بالتعاون مع إدارة الحماية المدنية، بقطاع امن المدينة وقاموا بالتعامل الفوري مع الحريق وتمكنوا من السيطرة عليه تماما والحد من انتشاره إلى أماكن أخرى.

0c2d4dfa0e.jpg

لم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح

وبحسب البيان الذي رصده تحيا مصر  لم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح، انتقل إلى مكان حدوث الحريق كلا من رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الاعلامي و اللواء مساعد وزير الداخلية  مدير أمن الجيزة و اللواء  مدير إدارة الحماية المدنية بالجيزة لتفقد عمليات الإطفاء.

36739fd9a2.jpg

وتجري حاليا عمليات التبريد للإطمئنان على السيطرة على الحريق تماما وتباشر أجهزة التحقيق المعنية التحقيقات اللازمة في هذا الشأن.

وتجدر الإشارة أن مناطق التصوير المفتوحة بمدينة الإنتاج الإعلامي مصممة بطريقة تفصل الاحياء عن بعضها  مما يحد من انتشار أي حريق يحدث إلى المناطق الاخرى المجاورة.

استمرار تصاعد اللسنة اللهب في الخي الشعبي بمدينتة الانتاج الاعلامي

ياني ذلك في ظل استمرار تصاعد اللسنة اللهب في الخي الشعبي بمدينتة الانتاج الاعلامي بعد ما يقارب ثلاث ساعات من بداية الحريق الذي وقع في  مدينة الانتاج ووصفه البعض بكونه  حريق ضخم بمنطقة الحي الشعبي احد مناطق استديوهات التصوير بمدينة الانتاج الاعلامي.

وعلى الفور تم فصل التيار الكهربائي وتحركت قوات الحماية المدنية .

تأسست مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية عام 1997،

هذا و تأسست مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية عام 1997، بوصفها شركة مساهمة مصرية، على مساحة مليونَي متر مربع. وتحولت عام 2001 للعمل بنظام المناطق الحرة. وتضم مجموعة استوديوهات للمحطات التلفزيونية والإذاعية، إلى جانب 15 منطقة تصوير مفتوحة، وأكاديمية إعلامية، وفندق، ومنطقة ترفيهية.

قرار رئيس مجلس الوزراء

وفي 24 فبراير عام 2000، صدر قرار رئيس مجلس الوزراء، بالموافقة على إنشاء منطقة حرة عامة ذات طبيعة خاصة بمدينة السادس من أكتوبر تخصص للإنتاج الفني والإعلامي والأنشطة الخدمية المرتبطة به، على مساحة ٣ ملايين متر مربع، وكان الغرض منها توفير مناطق يمكن تأجيرها للأغراض غير التليفزيونية والسينمائية والإعلامية.

بالإضافة إلى إقامة فنادق بداخلها لتقديم الخدمات الفندقية للوافدين على مدينة السادس من أكتوبر من سائحين وفنانين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق