عاجل

اخبار الرياضة الأهلي يتعرض لهزيمة مفاجئة أمام الجندل في كأس خادم الحرمين الشريفين

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الأهلي يتعرض لهزيمة مفاجئة أمام الجندل في كأس خادم الحرمين الشريفين, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 11:19 مساءً

في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، واجه فريق الأهلي السعودي نظيره الجندل على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، بدأت المباراة بحماس كبير من الفريقين، حيث سعى الأهلي لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي، بينما كان الجندل يطمح لتحقيق مفاجأة كبيرة.

الشوط الأول: الجندل يتقدم

في الشوط الأول، تمكن فريق الجندل من مفاجأة الأهلي بتسجيل هدفين متتاليين، جاء الهدف الأول عن طريق اللاعب عبد الله معتوق في الدقيقة 24 بعد انفراده بحارس الأهلي إدوارد ميندي.

وبعدها بست دقائق فقط، أضاف ياسين العامري الهدف الثاني من ركلة جزاء، مما وضع الأهلي في موقف صعب قبل نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني: محاولات الأهلي للعودة

في الشوط الثاني، حاول الأهلي بكل قوة العودة في المباراة وتقليص الفارق، إلا أن دفاع الجندل كان صلبًا واستطاع الحفاظ على تقدمه، علي رغم من تسجيل الأهلي هدف تقليص الفارق عن طريق النجم إيفان توني في الدقيقة 82.

رغم المحاولات العديدة من الأهلي، إلا أن الفريق لم يتمكن من تسجيل هدف التعادل، لتنتهي المباراة بفوز الجندل بنتيجة 2-1، في مفاجأة كبيرة جداً من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الأهلي يتعرض لهزيمة مفاجئة أمام الجندل في كأس خادم الحرمين الشريفين
الأهلي يتعرض لهزيمة مفاجئة أمام الجندل في كأس خادم الحرمين الشريفين

تداعيات الهزيمة

بهذه النتيجة، يودع الأهلي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ32، في مفاجأة كبيرة لعشاق الفريق، من ناحية أخرى، يحتفل فريق الجندل بهذا الانتصار التاريخي الذي سيظل في ذاكرة جماهيره لفترة طويلة.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق