قرعة كأس رئيس الدولة اليوم - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

يقام مساء اليوم، حفل قرعة صاحب السمو كأس رئيس الدولة لكرة القدم للموسم 2024-2025، وذلك في ضيافة «سبيس 42 أرينا» بشاطئ الراحة في العاصمة أبوظبي.
وكانت الجولة الأولى من التصفيات، أسفرت عن تأهل دبا بالفوز على جلف إف سي 3-1، كما تأهل مصفوت بتفوقه على فريق الإمارات 1-0، كما كان الفوز والتأهل أيضاً من نصيب الفجيرة بفوزه على ضيفه فليتوود يونايتد بثنائية نظيفة.
وتأهل الحمرية إلى المرحلة الثانية بفوزه على الذيد بركلات الترجيح 7-6 (الوقت الأصلي 1-1)، وتأهل الجزيرة الحمراء بركلات الترجيح أيضاً بتخطيه فريق مجد 5-4 (الوقت الأصلي 1-1)، وتأهل حتا بفوزه المثير على العربي 3-2، ويونايتد على حساب جلف يونايتد 2-0.
وصعد الفائزون من تلك المواجهات إلى الدور التالي، الذي تأهل الظفرة إليه مباشرة، حيث ينتظر الفائز من لقاء جلف يونايتد ويونايتد، مع العلم بأنه سيتأهل في نهاية مباريات الدور التمهيدي، فريقان للانضمام واللعب مع 14 نادياً مشاركاً في دوري أدنوك للمحترفين هذا الموسم، للعب من الدور ال16 الرئيسي للكأس الغالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق