المهن المطلوبة في قرعة أمريكا 2024 - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

المهن المطلوبة في قرعة أمريكا كثيرة ومختلفة لمجالات عديدة، لذلك يجب على كل شخص يريد الهجرة إلى أمريكا أن يعرف كل المهن المطلوبة وكل المعلومات المتعلقة بفتح باب الهجرة والشروط التي يجب معرفتها وكل المعلومات المتعلقة بذلك حتى تكون أمامه جميع المعلومات كاملة قبل عملية التقديم، لأن الهجرة إلى أمريكا حلم يبحث عنه الكثير من الشباب للحصول على فرص عمل وتحسين مستوى المعيشة.

المهن المطلوبة في قرعة أمريكا

يبحث الكثير من الشباب عن قرعة أمريكا والمهن المطلوبة فيها للحصول على التأشيرة الأمريكية، لكن يجب أن تكون مهنتهم من ضمن المهن المطلوبة

وهذه تعتبر الخطوة الأولى للحصول على التأشيرة والخطوة الثانية الخبرة في ذلك المجال الذي يتم التقديم له وسوف نقدم المهن في الآتي:

من المهن التي يزداد الطلب عليها في أمريكا المدقق الماليين والمحاسبين. من المهن المطلوبة في القرعة أيضا وكلاء مبيعات وإدارة إعلانات ذلك يندرج تحت بند الدعاية والإعلان. مجال الطيران مثل مهندس طيران، مساعد طيار، طيار. مجال العقارات وذلك يحتاج إلى الخبرة الكبيرة في ذلك المجال. علماء غلاف جوي وفضاء. مهندسين سيارات. المهن المتعلقة بإنتاج الوقود الحيوي. الهندسة الحيوية. فنيين معلومات حيوية. الأطباء بجميع التخصصات. مديرين مواقع. مطورين مواقع. هندسة كيميائية. علماء بيئة. مزارعين. متخصصين في الطب الشرعي. علماء تغذية. مصممين جرافيك. وكلاء التأمين. مهندسين ديكور. متخصصون لوجستيك. محررين الأفلام والبرامج. متخصصين في إدارة الطوارئ. مستشارين ائتمان. مديري تعويضات. مهندسين كيمياء. رسامين. مديري أعمال فنية. مدرسين للمرحلة الأساسية والثانوية. وظائف في محطات إنتاج الطاقة.

المهن المطلوبة في قرعة أمريكا 2024

المهن المطلوبة في قرعة أمريكا 2024

لا تفوت فرصة متابعة: تكلفة دراسة اللغة في امريكا لمدة 3 شهور

المهن الخدمية في القرعة الأمريكية

يوجد الكثير من المهن الخدمية في أمريكا وكندا من أهم المهن المطلوبة في ذلك المجال التالي:

توجد وظائف كثيرة في الفنادق مثل وظائف المطبخ وخدمات الغرف والاستقبال والطهي وحجز الغرف. التزحلق على الجليد هذه وظيفة موسمية توجد في فصل الشتاء لكن تحتاج إلى خبرة في مجال التزحلق وعليه الطلب بشكل كبير. خدمة رعاية الأطفال من المهن أيضا التي يزداد الطلب عليها ويتم العمل في المعسكرات وأيضا جلساء أطفال. العمل في المطاعم في الوظائف المختلفة الكثيرة. عمال النظافة والبناء وتنظيف الحدائق والعلاج الطبيعي والكثير من المهن الخدمية الأخرى.

أفضل المهن في الأجور في أمريكا بدون شهادة

تم عرض الكثير من المهن المطلوبة في قرعة أمريكا 2024 لكن هناك بعض المهن متميزة بالأجور العالية يمكن الحصول عليها سوف نعرضها في التالي:

مهندسين ضوئيات. أخصائي سلامة مهنية. مبدعين في الكتابة. فنيين زراعة دقيقة. مصححين في نسخ العلامات. مهندسين بترول. متخصصون علاج نفسي. مديرين ممتلكات عقارية. متخصصون علاقات عامة. مهندسين في تقنية النانو. محليين في الأخبار والصحافة. علماء طبيعة. فنيين متاحف. متخصصين مختبرات طبية. أخصائي تصوير. مديري وسائل الإعلام. مهندسين إنتاج. عاملين في مجال الشحن.

المهن المطلوبة في قرعة أمريكا 2024

المهن المطلوبة في قرعة أمريكا 2024

قد يهمك أيضا التعرف على: متوسط دخل الفرد في امريكا

شروط الحصول على الهجرة لأمريكا

يجب معرفة جميع الشروط الخاصة بالهجرة العشوائية لأمريكا وذلك بعد معرفة موعد القرعة الخاصة بها، لأن وزارة الخارجية الأمريكية ذكرت عدة شروط يجب توفرها حتى يتم القبول في القرعة وتتمثل في التالي:

يجب أن يكون المتقدم إلى الهجرة من الدول المسموح لها بالهجرة. وجود جواز سفر ساري. أقل عمر للشخص المتقدم 18 عام وليس أقل من ذلك. يجب الحصول على مؤهل عالي أو أي مؤهلات فنية أخرى. يجب التسجيل مرة واحدة كل عام وليس أكثر من ذلك. تسجيل جميع البيانات بطريقة صحيحة وأيضا المعلومات الخاصة بجواز السفر. إرفاق جميع الشهادات العلمية التي تم الحصول عليها من قبل المتقدم في حالة اختيار مهنة معينة. تحديد الموقف من التجنيد. إدخال كل البيانات الخاصة بالعائلة في حالة الزواج وعمر الأطفال والحالة الاجتماعية. لا يستطيع المتقدم عدم ذكر أحد أفراد العائلة في حالة الذهاب إلى أمريكا. التأكد من إدخال كل البيانات المطلوبة في المدة المحددة حتى لا يتم التسجيل مرة أخرى. الاحتفاظ بكل البيانات الخاصة بالتسجيل والبريد الإلكتروني لأن المتقدم يحتاج إلى الدخول إلى الرابط الخاص بالموقع مرة أخرى لمعرفة النتيجة.

الأوراق المطلوبة في قرعة أمريكا

هناك الكثير من الأوراق والمستندات التي يجب توفرها وتشترط وجودها وزارة الخارجية حتى يتم التسجيل في القرعة، و يستطيع المتقدم أن يشارك في البرنامج تتمثل في التالي:

يجب أولاً دفع الرسوم عند تقديم الطلب في السفارة بطريقة شخصية. ملء النموذج الخاص ببرنامج الهجرة، والنموذج يحتوي على بيانات شخصية خاصة بالمتقدم مثل الاسم وتاريخ الميلاد والعنوان ورقم التليفون والبريد الإلكتروني. يجب إرفاق صور شخصية خاصة بالمتقدم ويجب أن تكون واضحة لمعرفة هوية المتقدم. يجب توفر شهادة الميلاد الأساسية ونسخ منها. تقديم وثيقة الزواج أو الطلاق. يجب أن يكون جواز السفر تاريخه أقل من تاريخ التقديم للقرعة بحوالي ست شهور أو أكثر. إرفاق جميع الشهادات العلمية الخاصة بالمتقدم أو الدورات التدريبية التي تم الحصول عليها.

المهن المطلوبة في قرعة أمريكا 2024

المهن المطلوبة في قرعة أمريكا 2024

تابع المزيد أيضا: اسعار التأمين الطبي في امريكا

مزايا الحصول على قرعة أمريكا

يستطيع جميع أفراد الأسرة التسجيل في قرعة أمريكا بشكل منفصل بعد إعلان الموعد الخاص لأن التقديم يكون من خلال الموقع الإلكتروني للشركة والرسوم الخاصة بها حوالي 500 دولار أمريكي

ويتم دفعهم في المقابل الشخصية، وتوجد مزايا كثيرة خاصة ببرنامج القرعة وهي تكون سبب في الإسراع من قبل الأفراد للتسجيل لها مثل:

عدم إجادة الكتابة أو التحدث باللغة الإنجليزية ليست شرط من شروط الحصول على القرعة. الفوز بهذه القرعة غير مقترن بوجود أقارب للمتقدم في أمريكا. لا يشترط الحصول على لغة إنجليزية في المقابلة أو التحدث بها بعد الفوز بالقرعة. يستطيع المتقدم أن يحصل على التأشيرة إلى أمريكا.

الهجرة لأمريكا تعتبر فرصة جيدة يحاول أن يحصل عليها الكثير من الأفراد حتى يتم بناء مستقبل جديد في أمريكا، والحصول على هذه القرعة لا يقدر بثمن للاستفادة من الفرص التعليمية

والاقتصادية التي تقدمها أمريكا للمتقدم، وفرصة أيضا ثقافية كبيرة للأفراد ويستطيع أن يقدم أي شخص لها و ينتقل هو وعائلته في أمريكا وتكون فرصة رائعة لجميع أفراد الأسرة.

الدول المسموح لها للحصول على الهجرة لأمريكا

الحصول على الإقامة في أمريكا من خلال الهجرة العشوائية له الكثير من المزايا ويستطيع الشخص فيها أن يعيش خمس سنوات ويحصل على الجنسية الأمريكية والدول التي تستطيع أن تقدم إلى هذه الهجرة التالي:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محيط ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محيط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق