"والا": الجبهة الداخلية الإسرائيلية توقف التعليم في بلدات بالشمال - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"والا": الجبهة الداخلية الإسرائيلية توقف التعليم في بلدات بالشمال - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 10:02 صباحاً

أفاد موقع "والا" العبري، بأنّ الجبهة الدّاخليّة في إسرائيل أصدرت تعليمات جديدة بوقف التّعليم في بلدات إضافيّة شمالي إسرائيل اليوم.

وكانت قد أشارت وسائل إعلام إسرائيليّة، في وقت سابق اليوم، إلى ورود أنباء أوّليّة عن إصابة منزل في مدينة طمرة شمالي إسرائيل، جرّاء سقوط صاروخ أُطلق من لبنان.

وكشف "حزب الله" فجر اليوم، أنّ "دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصّامد في قطاع غزة، وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشّريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، قصف مجاهدو المقاومة الإسلاميّة اليوم الثّلثاء، لثلا مرّات مطار مجيدو العسكري غرب ‏العفولة بصليات من صواريخ فادي 1 وفادي 2، بالإضافة إلى قاعدة ومطار رامات ديفيد ‏بصلية من صواريخ فادي 2، قاعدة عاموس (القاعدة ‏الرّئيسيّة للنّقل والدّعم اللّوجستي للمنطقة الشّماليّة) بصلية من صواريخ فادي 1، ومصنع المواد المتفجّرة ‏في منطقة زخرون الّتي تبعد عن الحدود 60 كلم بصلية من صواريخ فادي 2".

يُذكر أنّ وزارة التّعليم الإسرائيليّة كانت قد أعلنت الأحد الماضي، "استمرار تعليق الدّراسة في مستوطنات الشّمال الإثنين، تنفيذًا لتعليمات الجبهة الدّاخليّة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق