بالبلدي : إسماعيل يوسف لـ«الأسبوع»: الأهلي والزمالك خارج التوقعات.. وحالة المدربين تحسم السوبر الإفريقي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

السوبر الإفريقي.. تحدث إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق وأحد أساطير الفارس الأبيض، عن المواجهة المرتقبة التي تجمع بين القطبين الأهلي والزمالك، وذلك في كأس السوبر الإفريقي 2024 على الأراضي السعودية.

ويحتضن ملعب «المملكة أرينا» مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، وذلك مساء الجمعة المقبل الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وقال إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»: «مباراة الأهلي والزمالك لا تتأثر بما قبل اللقاء، كثير كان الزمالك أقل من الأهلي ولا يطمئن جماهيره ومع ذلك يحقق الفوز، والعكس أيضًا بالنسبة للأهلي».

وأكد نجم الكرة المصرية السابق: «الزمالك دعم صفوفه بصفقات قوية مثل البولندي كونراد والظهير محمد حمدي، ومن الممكن أن يكون لهما دورًا كبيرًا في المباراة».

وشدد: «تواجد محمد حمدي في مركز الظهير الإيسر، سيجعل شكل الزمالك في الملعب أفضل، لإن في تلك الحالة سيعود عمر جابر إلى مركزة ويقحم محمد شحاتة في وسط ملعب الأبيض».

وأضاف نجم الزمالك السابق: «الأهلي مكتمل الصفوف، ودعم بصفقات في المراكز التي يحتاج لها الفريق، مثل يحيى عطية الله وأشرف داري، والقوام الأساسي للفريق كبير وقوي للغاية، ويمتلك مجموعة قوية من اللاعبين الاحتياطيين».

وواصل «يوسف» تصريحاته قائلًا: «حالة المدربين يوم المباراة ستصنع الفارق بشكل كبير، من حيث التركيز في المباراة والتغييرات وطريقة اللعب والتشكيل».

واختتم: «أتوقع تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق