عاجل

مقاطع فيديو ميديكازون ضمن اكثر محتوى مشاهده على اليوتيوب - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مقاطع فيديو ميديكازون ضمن اكثر محتوى مشاهده على اليوتيوب - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 02:26 مساءً

 

 

 

 

لم يكن هذا النجاح الباهر محض صدفة، بل جاء كنتيجة مباشرة للجهود المبذولة في تقديم محتوى متميز واستثنائي يناسب مختلف فئات المجتمع، ومن أهم الدلائل على نجاح ميديكازون في هذا الصدد: تصدر بعض مقاطع الفيديو الطبي على منصة يوتيوب كونها الأعلى في نسب المشاهدة.

 

نجاح واسع على منصة يوتيوب

تصدرت مقاطع فيديو عدة عبر منصة الفيديو المعروفة "يوتيوب" قائمة الأكثر مشاهدة في مجالات طبية متعددة، الأمر الذي يعكس مدى ثقة جمهور ميديكازون في المحتوى الذي  نقدمه، ومن أبرز هذه الفيديوهات تلك التي تناقش موضوعات هامة:

 

كبر السن والعلاقة الحميمية مدى الحياة: الدكتور عمرو المليجي 

في هذه الحلقة، استعرض الدكتور عمرو المليجي -استشاري الذكورة والعقم- بعض الموضوعات الهامة عن أسباب ضعف الانتصاب وطرق علاجه وكيفية الوقاية منه، واضطرابات القذف ووسائل علاجها، إضافة إلى الأسباب النفسية والعضوية لانخفاض الرغبة الجنسية.

تعرف على: ما هوالطول الطبيعي للقضيب؟

 

وقد أشار الدكتور عمرو إلى أهمية التواصل والحوار المفتوح بين الزوجين، كذلك دور الإعلام وصناع الدراما في تسليط الضوء على المشكلات الصحية بدقة ومصداقية وتوجيه الجمهور إلى الحلول الصحيحة عبر استشارة الأطباء المتخصصين.

 

حقق هذا الفيديو ما يزيد عن 49000 مشاهدة خلال 3 أشهر فقط من نشره على يوتيوب، نظرًا لمناقشته قضايا جنسية عدة تهم الشباب المقبلين على الزواج، كذلك المتزوجين من مختلف الأعمار.

 

العلاقة الحميمية والعقم عند الرجال - الدكتور أحمد عادل 

خلال هذه الحلقة، أوضح الدكتور أحمد عادل -استشاري ضعف الجنسي والعقم- العوامل المختلفة التي قد تؤثر سلبًا في عملية الإنجاب، وأن هذه العوامل قد تؤثر في بعض الرجال دون آخرين، مثل التدخين، وأكد أن معاناة دوالي الخصية لا يعني بالضرورة معاناة مشكلة إنجابية.

 

وأشار الدكتور أحمد -في نفس السياق- إلى أهمية استقرار الحالة النفسية للرجل ودورها في تجنب ضعف الانتصاب النفسي، كما ناقش بعض المشكلات، مثل صغر حجم القضيب، وسرعة القذف، وإدمان العادة السرية، والضعف الجنسي، ونصح بضرورة استشارة الطبيب المختص في حال مواجهة أيًا من هذه المشكلات.

 

وفي نهاية الحلقة أكد الدكتور أحمد أن العلاقة الجنسية مزيج من الرغبة النفسية والقدرة الجسدية، لذا ينبغي تهيئة طقوس خاصة لممارستها كأمر أساسي لا هامشي في حياة الزوجين.

 

حققت هذه الحلقة نحو 11000 مشاهدة خلال شهرين فقط من نشرها على  قناة يوتيوب، وهي الحلقة التي تُعد دليلًا وافيًا لأسباب العجز الجنسي الذي يسبب تأخر الإنجاب، وكيفية التعامل معه.

 

خطط ميديكازون للتوسع مستقبلًا

لضمان وصول المعلومة الدقيقة -على ألسنة الأطباء المتميزين- إلى جميع المرضى وذويهم وراغبي تعزيز الثقافة الصحية لديهم، وفرت ميديكازون إلى جانب الفيديو محتوى مرئيًا لمحبي القراءة، كذلك أعادت المنصة نشر مختصرات حلقات برنامجها "ميديكازون بودكاست" في منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة، مثل "فيسبوك"، و"إنستاجرام"، و"تيك توك".


 

وتُخطط ميديكازون خلال الفترة المقبلة زيادة حجم القاعدة الطبية الداعمة لها، عبر التواصل مع أطباء واستشاريين متميزين في مختلف القطاعات الطبية داخل مصر وخارجها، إضافة إلى التعاون مع بعض الصروح الطبية المرموقة التي ذاع صيتها بتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية.

 

وستواصل المنصة تقديم محتوى طبي شامل يتضمن الموضوعات الطبية والأسئلة التي يطرحها الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

من ناحية أخرى، أطلقت المنصة عددًا من البرامج الطبية ذات الاتجاهات المختلفة بهدف تعزيز تواصل الجمهور مع الأطباء، وتنويع المحتوى بما يتناسب مع كافة تطلعات المتابعين والراغبين في الحصول على حياة صحية.

قد يهمك : ما هو المنظار الرحمي المهبلي قبل الحقن المجهري 

ميديكازون لا تكتفي بكونها منصة لعرض المعلومات الطبية، إنما تسعى إلى أن تصبح مرجعًا موثوقًا يقدم للجمهور العربي أهم المعلومات الطبية بأسلوب بسيط، إلى جانب دعم متابعي المنصة من أجل الوصول إلى المعلومة بأسهل الوسائل.

 

كُن دائمًا على اطلاع عن أحدث أخبار الصحة عبر زيارة ميديكازون، منصة المحتوى الطبي المرئي الأولى في مصر والعالم العربي.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق