محمد هلال يستعد لتصوير حكايتي أنا بطولة لبنى ونس ومحمد أبو داوود.. تفاصيل - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد هلال يستعد لتصوير حكايتي أنا بطولة لبنى ونس ومحمد أبو داوود.. تفاصيل - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 10:45 مساءً

يخوض المخرج محمد هلال تجربة جديدة ومختلفة خلال الفترة المقبلة، حيث يستعد لتصوير برنامج درامي فيما يشبه مسلسل يحمل اسم حكايتي أنا، ويتكون من حلقة واحدة ويتضمن قصة من قصص الواقع الذي نعيشه في حياتنا اليومية وما يترتب عليها من ضحايا ومشكلات.

تصريحات محمد هلال عن برنامج حكايتي أنا

وقال المخرج محمد هلال في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر إن العمل يضم حكايات تعبر عن الواقع المصرى والعربي، وكل حكاية تشمل عدد من النجوم، ويلعب أولى الحكايات دور البطولة كل الفنانة لبنى ونس ومحمد أبو داوود وأحمد رفعت ورشا سامى وعبد الرحيم حسن، والفائزة بمسابقة الدوم الفنانة ميرال ومن تأليف الكاتبة الصحفية منال الشرقاوي، ومدير تصوير سامح سليم، وستايلست مها بركة.

فريق عمل برنامج حكايتي أنا 

وتدور أحداث الحكاية حول الطلاق وتأثيره السلبى على الزوجين والأطفال ويقدم بشكل مختلف عن ما قدم قبل ذلك في الأعمال الفنية، وبعد كل حكاية يتم أخذ رأى شخصية من الأزهر عليها من خلال حديث مع المذيعة سيرا إبراهيم.

تفاصيل تصوير برنامج حكايتي أنا

وأضاف هلال العمل يتم تصويره على أفضل مستوى بكاميرات عالية، تشبه تقنيات السينما، وأتمنى ان ينال العمل اعجاب الجمهور، حيث نسعى إلى تقديم تجربة مختلفة هدفها النجاح، وأشار أنه تعاقد أيضا مع عدد من النجوم لتصوير حكايات أخرى يتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن المخرج محمد هلال قدم العديد من الكليبات الناجحة والتي كان آخرها "القوافى" مع المطرب محمد محيي، كما قدم عدد من الإعلانات التي حققت نجاحا كبيرا فأخرج إعلانات شركات الاتصالات الشهيرة والمشروبات الغازية العالمية.

لبنى ونس تكشف السر في نجاح مسلسل العتاولة

وكانت قد حلّت الفنانة لبنى ونس ضيفة على برنامج عيش صباحك والذي يقدمه  يوسف التهامي وفانا إمام على نجوم إف إم، اليوم الخميس، وذلك للحديث عن عدد من أعمالها الفنية المختلفة وتفاصيل خاصة بحياتها الشخصية، وسبب دعمها الدائم للشباب.

تحدثت الفنانة لبنى ونس عن النجاح الذي حققه مسلسل العتاولة والذي تم عرضه في رمضان 2024، فقالت في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: التركيبة سواء على مستوى النجوم أو فريق العمل بقيادة المخرج أستاذ أحمد خالد موسى، كنت متوقعة لها النجاح لكن بالشكل ده لأ، لأن المسلسل عمل ضجة كبيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق