اخبار الرياضة «كاف» يقرر خصم 200 ألف دولار من الزمالك بعد السوبر الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة «كاف» يقرر خصم 200 ألف دولار من الزمالك بعد السوبر الإفريقي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:08 صباحاً

efeba8c691.jpg

09:38 ص | الأربعاء 25 سبتمبر 2024

«كاف» يقرر خصم 200 ألف دولار من الزمالك بعد السوبر الإفريقي

الأهلي والزمالك

أخبار متعلقة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية أمام غريمه التقليدي والأزلي الأهلي، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب المملكة آرينا بالسعودية، في بطولة السوبر الإفريقي، والتي ستمنح الفريقين انتعاشة مالية، إذ سيحصل البطل على 500 ألف دولار، بينما يحصل الفريق الوصيف على 250 ألف دولار، وفقا لما أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدك «كاف»، بشكل رسمي، في وقت سابق.

كاف يعاقب الزمالك بعد السوبر الإفريقي 

وعلم «الوطن سبورت»، أن مكافأة الزمالك المالية من المشاركة في بطولة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، سيتم حجب 200 ألف دولار، منها بقرار من «كاف»، سواء فاز أو خسر أمام المارد الأحمر في موقعة القمة بين القطبين على اللقب القاري.

caa5486590.jpg

ويأتي قرار «كاف» بحرمان الزمالك من قيمة 200 ألف دولار في مكافأة المشاركة بالسوبر الإفريقي، بسبب عقوبة سابقة تلقاها الفارس الأبيض من الاتحاد الإفريقي بشكل رسمي، بلغت 200 ألف دولار بسبب أحداث نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، ولم يتحصل عليها «كاف» بعد.

وفي حالة نجح الزمالك في الفوز على الأهلي والتتويج بلقب السوبر الإفريقي، فإن الزمالك سيحصل على مكافأة 500 ألف دولار للفريق الفائز باللقب، يخصم منها قيمة العقوبة الموقعة على النادي، بسبب ما حدث في نهائي الكونفدرالية، ليحصد في النهاية القلعة البيضاء 300 ألف دولار.

1f41acc320.jpg

خصم 200 ألف دولار من الزمالك

وفي حال تعرض الزمالك للخسارة أمام الأهلي وفقد لقب السوبر الإفريقي لصالح غريمه الأزلي، فإن الأبيض سيحصل على 250 ألف دولار من «كاف» مكافأة الوصيف، وبعدما يتم خصم قيمة العقوبة الموقعة على الأبيض، فسيجني أبناء ميت عقبة 50 ألف دولار.

يذكر أن «كاف» كان قد غرم الزمالك رسميا 200 ألف دولار، ومنع حضور جماهيره في مبارياته الإفريقية لمدة 4 مباريات، اثنتان منها مع إيقاف التنفيذ، بسبب ما حدث في نهائي الكونفدرالية على استاد القاهرة بنسخة الموسم الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق