عاجل

اخبار الرياضة تفاصيل جلسات كبار الزمالك بالسعودية قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقى

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تفاصيل جلسات كبار الزمالك بالسعودية قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقى, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:50 صباحاً

cce4ba5ea5.jpg

10:38 ص | الأربعاء 25 سبتمبر 2024

تفاصيل جلسات كبار الزمالك بالسعودية قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقى

عبد الله السعيد

أخبار متعلقة

حرص نجوم الزمالك الكبار، بقيادة محمود عبد الرازق شيكابالا وعبد الله السعيد وعمر جابر، على عقد جلسات تحفيزية مع لاعبي الفريق، قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر الإفريقى بالسعودية، لحثهم على تحقيق إنجازا تاريخيا بالتتويج باللقب.

جلسات مكثفة من كبار الزمالك قبل السوبر الإفريقي

كثف ثلاثي الزمالك، جلساتهم مع اللاعبين بشكل جماعي، لتحفيزهم على ضرورة حسم المباراة مبكرا، للابتعاد عن الضغوط المعتادة في أرض الملعب، والمعروفة في لقاءات القمة في ظل الحضور الجماهيري الضخم المنتظر.

تحدث شيكابالا وجابر والسعيد، مع زملائهم في الفريق، مطالبين الجميع بالتركيز في الملعب طوال الـ90 دقيقة، بعيدا عن مشاركة أي منهم أو جلوسة على دكة البدلاء والأهم مصلحة الفريق، لضمان التتويج بلقب السوبر الإفريقى.

7faafb671c.jpg

9fa0c33b2e.jpg

25 لاعبا مع الزمالك في السعودية لمواجهة الأهلي

اختار البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق قائمة تضم 25 لاعبا لخوض مباراة السوبر الإفريقي، مساء الجمعة المقبل، أمام الأهلي على ملعب المملكة آرينا، بمدينة الرياض.

وجاءت قائمة الزمالك لخوض السوبر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق شيكابالا – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى زيزو – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق