سفارة المملكة لدى فرنسا تحتفل باليوم الوطني الـ94 - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سفارة المملكة لدى فرنسا تحتفل باليوم الوطني الـ94 - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:30 مساءً

أقامت سفارة المملكة لدى الجمهورية الفرنسية بالتعاون مع الوفد الدائم للمملكة لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو" في باريس، حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني الـ94 ، بحضور عدد كبير من المسؤولين الفرنسيين والسفراء والدبلوماسيين والبرلمانيين ورجال الأعمال والمثقفين والإعلاميين. وأبرز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا وإمارة موناكو والمندوب الدائم المكلف لدى اليونسكو السفير فهد بن معيوف الرويلي، في كلمة بهذه المناسبة ما تشهده المملكة من نهضة وتنمية في جمع المجالات في ظل رؤية 2030، مشيرًا إلى جهود المملكة لتحقيق الأمن والسلم على المستويين الإقليمي والدولي.

ونوه بما تشهده العلاقات السعودية الفرنسية من تطور واسع وتقدم نحو شراكة استراتيجية على مختلف الأطر.

من جانبها، أشادت وزيرة التجارة الخارجية وشؤون الفرنسيين في الخارج صوفي بريما، بما تشهده المملكة من نهضة حديثة واسعة، لافتةً النظر إلى ما تشهده علاقات البلدين من تطور مضطرد وبناء للشراكات في مختلف المجالات، وتطلع فرنسا لتعزيز هذه العلاقات وتوسيعها فيما يخدم تطلعات البلدين وشعبيهما الصديقين.

وشهد الحفل تقديم القهوة السعودية والأطباق التقليدية، ومعزوفات وطنية، إضافة إلى مشاركة حرفيين سعوديين وسعوديات قدموا للحضور تعريفًا عن حياكة السدو والخط العربي وتربية الصقور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق