لأول مرة منذ 4 أسابيع.. سعر "بتكوين" يتخطى مستوى 65 ألف دولار - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لأول مرة منذ 4 أسابيع.. سعر "بتكوين" يتخطى مستوى 65 ألف دولار - اخبارك الان, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 11:06 مساءً

 

مباشر: قفز سعر "بتكوين" متخطياً مستوى 65 ألف دولار للمرة الأولى منذ أربعة أسابيع قبل انتهاء عقود الخيارات يوم الجمعة، والتي يقول بعض المحللين إنها قد تؤدي إلى تزايد التقلبات في سوق العملات المشفرة.

وقال كريس نيوهاوس مدير الأبحاث لدى "كمبرلاند لابس" (Cumberland Labs) إنه إذا ما فشل سعر "بتكوين" في التماسك فوق هذا المستوى سيهبط بحدة، في حين سيؤدي استمرار الارتفاع إلى موجة صعود.

"سعر بتكوين الآن عند مستويات 65,000 دولار، ويختبر قدرته على استمرار الصعود ببطء، فإما أن يتخطى هذا المستوى واكتساب أرضية جديدة، أو الفشل في ذلك والهبوط بشكل حاد" وفق نيوهاوس، مضيفاً: "لقد تحولنا نحو بيئة من التداول تهيمن عليها الأمور الدقيقة حيث تكون عمليات التصفية ومعدلات التمويل والمضاربة على التقلبات هي في الغالب محركات الأسعار".

وصعد سعر "بتكوين" بنسبة 3.7% يوم الخميس إلى 65826 دولار، قبل تقليص مكاسبه، مسجلاً أعلى مستوى له منذ 30 يوليو. ارتفعت أسعار العملات الرمزية حجمًا والأقل سيولة بشكل أكبر، حيث صعد سعر "دوج كوين" بأكثر من 9%، وارتفع سعر "سولانا" بنسبة 5%، وزادت قيمة "أفالانش" بنسبة 6.5%.

وقال نيوهاوس إن مستوى 65 ألف دولار كان تاريخياً بمثابة نقطة مقاومة لـ"بتكوين" في أغسطس وسبتمبر، مضيفاً "نحن نعيد اختباره الآن".

 

 

حمل تطبيق معلومات مباشر الآن ليصلك كل جديد من خلال آبل ستور أو جوجل بلاي

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

لمتابعة قناتنا الرسمية على يوتيوب اضغط هنا

 

ترشيحات

مصر تحذّر مواطنيها من السفر إلى إقليم أرض الصومال

المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في بورصة مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق