عاجل

وسام أبو على: أرغب فى صناعة شىء يدخلنى التاريخ خلال لقاء السوبر - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وسام أبو على: أرغب فى صناعة شىء يدخلنى التاريخ خلال لقاء السوبر - اخبارك الان, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 12:45 صباحاً

يرى الفلسطينى وسام أبو على مهاجم الأهلى أن مباراة السوبر الأفريقى أمام الزمالك غدا شىء كبير بالنسبة له وللفريق كله ومن أهم المباريات فى تاريخه، لأنها بطولة من مباراة واحدة والمباراة ستكون صعبة والفريق المنافس سيقدم 100% من مستواه، لذا علينا أن  نقدم كل شىء لدينا.

وقال وسام فى تصريحات لصفحة الأهلى الرسمية: "أشعر أننى جاهز لـ مباراة السوبر ونعلم أهمية المباراة وشخصيا لا أفكر سوى بالفوز بتلك المباراة، وهى مباراة لها ظروفها وتاريخها، وأرغب فى تحقيق شىء يدخلنى التاريخ، وأرغب فى دخول التاريخ مع الأهلى ويوم الجمعة فرصة جميلة لدخول التاريخ".

وعن تشابهها مع نهائى القرن فى 2020، رد أبو على: "الأجواء ستكون مختلفة يوم الجمعة، المباراة صعبة وله طريقة لعب مختلفة، ونتمنى دخول التاريخ سويا وأرغب في الفوز على الزمالك ولعب القمة لأول مرة".

وأردف: "حلم أى لاعب كرة أن يلعب المباريات المهمة خاصة لو كانت على بطولة، خاصة أننى قادم من الخارج وكنت ألعب في فرق لا تنافس على البطولات، ولعبنا مباراتين جيدتين أمام جورماهيا واحتفلنا بالدوري والآن مستعدين للسوبر الأفريقي".

وأضاف: "لكن أمامنا مباراة لها ظروف مختلفة وسنقم كل شيء للفوز، وأتمنى أن يشجعنا جمهور الأهلي ويتواجد بكثافة في المدرجات من أجل تحقيق البطولة، وأتمنى أن يكون الفوز حليف النادي الأهلي في مباراة الغد".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق