عاجل

بالبلدي : اليوم.. الحكم على مذيع الزمالك في قضية سب رئيس الأهلي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

يترقب عشاق النادي الأهلي اليوم السبت صدور الحكم على مذيع برنامج زملكاوي، أحمد جمال، والذي وجه السب إلى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وكان المحامي محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي قد تقدم ببلاغ إلى مديرية أمن الجيزة، كوكيل عن رئيس الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، بتضرر موكله من مقدم برنامج “زملكاوي” على منصة يوتيوب، والذي نشر تصريحات تتضمن عبارات سب وقذف لموكله.

وتصدر محكمة جنح العجوزة اليوم، الحكم على أحمد جمال بالإضافة إلى الشيخ الرضواني، مالك قناة البصيرة الفضائية، بتهمة سب وقذف رئيس النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، حيث قام الرضواني أيضا.

وكان المحامي محمد عثمان، قد تقدم  ببلاغ يتهم فيه الرضواني وجمال بسب وقذف الخطيب بتحريض من رئيس نادي الزمالك الأسبق، المستشار مرتضى منصور.

جدير بالذكر أنه جاء في قرار الإحالة الذي اطلع نجوم مصرية على جزء منه «أنه في غضون شهر نوفمبر لعام 2022، بدائرة قسم شرطة العجوزة، محافظة الجيزة، أسند الشاكي محمود إبراهيم إبراهيم الخطيب،عدة أمور، لو كانت صادقة، لأوجبت مما أسند إليه العقوبات المقررة، وكذا لأوجبت احتقاره لدى أهل وطنه».

وأكمل قرار الإحالة «وكان ذلك علنا حال ظهور المدعو أحمد جمال عبد الشافي ببرنامج إذاعي مرئي بالقناة الفضائية لنادي الزمالك، وحال ظهور المدعو محمود عبدالرازق الرضواني، ببرنامج إذاعي مرئي بقناة البصيرة، ويستطيع العموم مشاهدتهما على النحو المبين بالتحقيقات».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق