ما مصير حفلات نجوم لبنان بمهرجان الموسيقى العربية بعد الأحداث الأخيرة؟ - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ما مصير حفلات نجوم لبنان بمهرجان الموسيقى العربية بعد الأحداث الأخيرة؟ - اخبارك الان, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 08:44 مساءً

حالة من الحزن والأسى يعيشها الشعب اللبناني بعد أحداث لبنان الأخيرة، إثر الغارات التي تشنها قوات الاحتلال الاسرائيلي وتستهدف جنوب لبنان في وحشية شديدة، هي الأعنف منذ عام 2006، فضلا عن اغتيال أمين الأمين العام لحزب الله، حيث أثرت على العديد من الأنشطة والفعاليات الفنية، وأعلن الكثير من المطربين اللبنانين تأجيل حفلاتهم حزنا على ما تشهده البلاد، من بينهم المطربة اللبنانية إليسا.

b31e3d7c8d.jpg

حقيقة تأجيل حفلات المطربين اللبنانين بمهرجان الموسيقي العربية

في الساعات الماضية، أعلنت إدارة مهرجان الموسيقى العربية، جدول الحفلات المقرر أن تنطلق في الأيام المقبلة حيث تبدأ يوم 11 أكتوبر المقبل، وتستمر حتى 24 من الشهر ذاته، ويضم عدد كبير من المطريين اللبنانين، الأمر الذي يطرح تساؤلا حول مصير تلك الحفلات؟ وهل يتم تأجيلها أو إلغائها تضامنا مع ما تشهده الأراضي اللبنانية؟.

من جانبه أوضح الدكتور خالد داغر مدير مهرجان الموسيقى العربية في تصريحات لـ«الوطن»، أن جميع حفلات الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى في موعدها، ولا يوجد تأجيلات أو أي إلغاء للحفلات، وستقام في مواعيدها التى تم الاعلان عنها خلال فعاليات المؤتمر الصحفي.

1d533b81ce.jpg

مطربو لبنان المشاركين في مهرجان الموسيقى العربية

يشارك في مهرجان الموسيقى العربية في دورته المقبلة 48 حفلا، يضم 115 فنانا من 20 دولة، حيث يشارك من لبنان كل من المطرب وائل جسار، عاصى الحلانى، عبير نعمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق