عاجل

11:33 المشاهير العرب محمد رمضان يطل على متابعيه بشروال إستعداداً لعمل ملحمي .. وما علاقة الأسد هانت ؟ -بالصور - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
11:33 المشاهير العرب محمد رمضان يطل على متابعيه بشروال إستعداداً لعمل ملحمي .. وما علاقة الأسد هانت ؟ -بالصور - اخبارك الان, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 01:01 مساءً

شارك الفنان المصري محمد رمضان صورتين عبر حسابه، الأولى ظهر فيها عاري الصدر مرتدياً شروالاً أبيضاً، والصورة الثانية عي رسمة الأسد هانت للرسام النمساوي رودولف إرنست مع العديد من الفرسان، الذي إشتهر برسم المناظر الطبيعية الإيطالية والشخصيات الكلاسيكية، وسافر إلى الشرق المتوسط، بعد ذلك زار أيضا المغرب و إسبانيا و تركيا، وعلق رمضان كاتباً :" 2025 "
مشيراً الى عمل ملحمي يتناول قصىة الرسمة .


من ناحية اخرى كان قد وجه الفنان المصري محمد رمضان رسالة تهنئة لابنته حنين بمناسبة عيد ميلادها وشارك صورة معها على خاصية الستوري على حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وكتب : "كل سنة وانتي أشطر وأجمل البنات.. حنين محمد رمضان".
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا المنشور وعبروا عن اعجابهم بـ حنين التي كبرت واصبحت شابة جميلة للغاية و هي ابنة محمد الاولى التي يشارك بعض الصور معها بين الحين والاخر. ويبدو من خلال هذه الصورة اللافتة التي تجمعهما كم ان رمضان فخور بابنته .

679ec7641c.jpge586fde4d2.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق