عاجل

مدير الأكاديمية العسكرية المصرية لـ«الوطن»: المقر الجديد يُحدث «طفرة» في تأهيل الضباط الجدد - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدير الأكاديمية العسكرية المصرية لـ«الوطن»: المقر الجديد يُحدث «طفرة» في تأهيل الضباط الجدد - اخبارك الان, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 10:06 مساءً

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مساء اليوم، افتتاح مقر الأكاديمية العسكرية المصرية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتوجه الفريق أشرف سالم زاهر، مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، بالتهنئة لمصر وشعبها العظيم بافتتاح المقر الجديد للأكاديمية، مؤكدًا أنه يُمثل طفرة في مستوى تأهيل الضباط الجدد في مختلف الأفرع الرئيسية والإدارات والأسلحة التخصصية في القوات المسلحة.

وأضاف مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، لـ«الوطن»، أنّ القيادة العامة للقوات المسلحة كانت حريصة على تزويد المقر الجديد في الأكاديمية بأحدث المعايير العالمية؛ لتخريج ضابط مقاتل بمواصفات خاصة، منوهًا بوجود مجهود كبير بُذل حتى يتم افتتاح المقر الجديد، والذي يمثل فخر لمصر والمصريين.

وشدد الفريق أشرف سالم زاهر، على وجود دعم كبير من القيادتين السياسية والعسكرية للأكاديمية العسكرية المصرية، لإتمام رسالتها ودورها على أكمل وجه، ولتخرج ضباط قادرين على تنفيذ أي مهام قد يكلفوا بها، بأعلى درجات الكفاءة القتالية، وبأقل وقت ممكن.

وتوجه مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، بالتهنئة للضباط الجدد من خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية هذا العام.

وواصل: «من خلال منظومة العمل المتكاملة بالأكاديمية، نهدف لخلق جيل جديد من القادة الضباط لديهم القــدرة على مواكبة التطور العالمي في ظل أوضاع إقليمية ودولية بالغة التعقيد فأولوياتنا تعظيم القوة الشاملـة للدولة».

واستطرد: «لدينا يقين ثابت، بأن من طلب السلام؛ فعليه امتلاك قوة قادرة على الحفاظ عليه، وأساس القدرة هي المقاتل المصري، والذي نُعده ونُؤهله داخل الأكاديمية العسكرية المصرية، موضحًا أن الأكاديمية توفر بيئة تعليمية حديثة، لتأهيل المقاتلين على مواجهة الواقع المليء بالتحديات».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق