أخبار الرياضة - بمَلْهَم.. الداخلية السعودية تشارك بجناح في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
أخبار الخليج منوعـات الجمعة, 4 أكتوبر, 2024 - 1:30 ص

واس

قامت وزارة الداخلية السعودية بالمشاركة بجناح في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي في مقره بمَلهم، شمال مدينة الرياض. سيقام المعرض خلال الفترة من 3 إلى 12 أكتوبر الحالي، بمشاركة أكثر من 400 عارض من 45 دولة.

حيث تأتي مشاركة وزارة الداخلية في المعرض السعودي الدولي لتقديم خدماتها الإلكترونية، بإصدار وتجديد وتفعيل جواز السفر، وتجديد وطباعة بطاقة الهوية الوطنية وإصدار بدل تالف للمواطنين، وطباعة هوية مقيم للمقيمين، وطرح مزاد للوحات المركبات عبر منصة (أبشر).

وتستعرض الوزارة في المعرض المركبة الأمنية الكهربائية (لوسيد)، والتعريف بخدمة التأشيرة السياحية، وخدمات منصتها الإلكترونية (أبشر)، واشتراطات رخص حمل واقتناء الأسلحة النارية الفردية، وأسلحة الصيد، والعقوبات المترتبة على مخالفي نظام الأسلحة والذخائر ولائحته التنفيذية، وجهودها في المحافظة على البيئة واستدامتها، وجودة الحياة من خلال مراكز العمليات الأمنية الموحدة (911)، وتقديم الخدمات والاستشارات الطبية والإسعافات الأولية، وعروض للخيالة والدورية الراجلة بالزيّ التاريخي، وسيارة البيرق، والفرقة الموسيقية.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - بمَلْهَم.. الداخلية السعودية تشارك بجناح في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 - اخبارك الان, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 01:59 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق