أمام القادسية.. الرياض يحسم أولى مواجهات روشن - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمام القادسية.. الرياض يحسم أولى مواجهات روشن - اخبارك الان, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 08:55 مساءً

استعاد فريق الرياض الأول لكرة القدم توازنه بعد فوزه على ضيفه القادسية بنتيجة «2ـ1»، خلال المباراة التي جمعتهما، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في الرياض ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.
وتقدم البرازيلي لوكاس كال، مهاجم الرياض، بهدف التقدم لفريقه عند الدقيقة «24»، وأضاف العراقي إبراهيم بايش الهدف الثاني عند الدقيقة «59»، وقلص عبد العزيز العثمان النتيجة للضيوف عند الدقيقة «79»، لتنتهي المواجهة بانتصار الرياض.
والانتصار هو الثالث للفريق العاصمي بعد الخسارة أمام الفيحاء «0ـ2»، خلال الجولة الماضية للدوري، وبذلك يحصد النقطة العاشرة في رصيده، بينما منيّ القادسية بالخسارة الثانية في مسيرته الموسم الجاري وتجمد رصيده عند النقطة العاشرة.
ويعدّ هذا الانتصار الأول للرياض على القادسية منذ 10 أعوام، حيث يعود آخر فوز له إلى 30 يناير عام 2014 بهدف وحيد في دوري الدرجة الأولى.
وحقق الرياض أيضًا الانتصار في أول مواجهة تجمعه مع نظيره الشرقي في دوري المحترفين السعودي بعد صعوده إلى دوري روشن الموسم الماضي.
ويواجه الرياض في الجولة السابعة من الدوري نظيره الأخدود، الأحد 20 أكتوبر الجاري، بينما يسافر القادسية إلى جدة لملاقاة الاتحاد، السبت 19 أكتوبر ضمن منافسات الجولة ذاتها.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق