المنتخب الوطني يستعد لمواجهتين متتاليتين أمام إفريقيا الوسطى في تصفيات أمم إفريقيا وهذا هو موعدهما - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المنتخب الوطني يستعد لمواجهتين متتاليتين أمام إفريقيا الوسطى في تصفيات أمم إفريقيا وهذا هو موعدهما - اخبارك الان, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 09:24 مساءً

يستعد المنتخب الوطني لكرة القدم لخوض مواجهتين متتاليتين أمام منتخب إفريقيا الوسطى، وذلك يومي السبت 12 والثلاثاء 15 أكتوبر 2024 بالمركب الشرفي في مدينة وجدة، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي ستحتضنها المملكة العام المقبل.

المباراتان، اللتان ستنطلقان في تمام الساعة الثامنة ليلاً، تعتبران هامتين لمعرفة مدى استعداد المنتخب الوطني الذي يتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعدما حقق فوزاً كبيراً في الجولة الأولى على منتخب الغابون بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم انتصر في الجولة الثانية على منتخب ليسوتو بهدف نظيف. 

من جهته، يحتل منتخب إفريقيا الوسطى المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع منتخب الغابون، وهو ما يجعل مواجهتيه المقبلتين ضد المنتخب المغربي مصيريتين للحفاظ على حظوظه في التأهل.

الجماهير المغربية تنتظر هذه المواجهات بترقب كبير، خاصة وأنهما ستقامان بالمركب الشرفي لوجدة، إذ تتوق ساكنة الجهة الشرقة لمشاهدة أسود الأطلس بشكل مباشر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق