الصحفي يشكو الألم.. وتدريب خفيف يُطلق معسكر «الأخضر» - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصحفي يشكو الألم.. وتدريب خفيف يُطلق معسكر «الأخضر» - اخبارك الان, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 11:25 مساءً

اكتفى مروان الصحفي، جناح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بأداء تمارين خاصة، الأحد في أول أيام معسكر «الأخضر» قبل مواجهتي اليابان والبحرين في تصفيات كأس العالم، بسبب شعوره بآلام عضلية، حسبما أفاد بيانٌ للاتحاد السعودي للعبة.
وبدأ المنتخب معسكره بحصة تدريبية خفيفة، على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، وزّعت اللاعبين المستدعين إلى مجموعتين.
وبعد تمارين الإحماء وتمرير الكرة، اكتفى المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني بتنفيذ اللاعبين الذين شاركوا مع فرقهم السبت تمارين استرجاعية، وفرض تدريبات تكتيكية متنوعة على الباقين، تلتها إطالات.
وتابع ياسر المسحل، رئيس الاتحاد، وإبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد، التدريب، فيما رافق أعضاء من الجهاز الطبي مروان الصحفي خلال أدائه التمارين الانفرادية.
ولمواجهة اليابان والبحرين، ضمن ثالث مجموعات التصفيات الآسيوية، اختار مانشيني 26 لاعبًا، لكن الإصابة حرمت سلطان الغنام، الظهير الأيمن، من تلبية الاستدعاء.
ويحتضن ملعب «الجوهرة المشعة» مباراة اليابان في 10 أكتوبر الجاري، والبحرين في الـ 15 منه. وتضم المجموعة ذاتها، التي تؤهل بطلها ووصيفه مباشرةً إلى مونديال 2026، منتخبات الصين وأستراليا وإندونيسيا.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق