لجنة الحكام تراجع «جدلية» روشن - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لجنة الحكام تراجع «جدلية» روشن - اخبارك الان, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 01:07 صباحاً

تراجع لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الثلاثة أيام المقبلة الحالات الجدلية التي ظهرت في الجولات الـ6 الأولى من دوري روشن السعودي، وفق ما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وتجمع 58 حكمًا من حكام دوري روشن للمحترفين، الأحد، في أحد فنادق الرياض العاصمة السعودية، استعدادًا للاجتماع الدوري الأول للحكام منذ انطلاق الموسم الجاري.
ويعرض السويسري مانويل نافارو رئيس لجنة الحكام، والأوزبكي فرهاد عبد الله مدير دائرة التحكيم في الاتحاد السعودي، الحالات التحكيمية الجدلية على الحكام من الجولة الأولى حتى نهاية الجولة السادسة.
ويخضع الحكام لاختبارات اللياقة البدنية وقانون كرة القدم، فيما ستوقف اللجنة الحكام الذين لم يجتازوا اختبارات اللياقة البدنية.
وتعمل لجنة الحكام على إجراء اجتماعات دورية مع طاقم التحكيم السعودي الذي يدير مباراة في الجولة، إذ تراجع معه الحالات الجدلية التي حدثت خلال مجريات اللقاء.
يشار إلى مواجهة الكلاسيكو بين فريق الأهلي الأول لكرة القدم ونظيره الهلال التي كسبها الأزرق 2ـ1 لحساب الجولة السادسة، السبت، شهدت جدلًا تحكيميًا كبيرًا، بعد أن أكد المصري محمد كمال ريشة، المحلل التحكيمي لـ «الرياضية»، تغاضي الحكم السلوفيني سلافكو فينتشيتش عن احتساب ركلة جزاءٍ واضحةٍ للنادي الغربي في الدقيقة 88، فيما رأى محللون تحكيميون آخرون أن قرار فينتشيتش صحيح بعدم احتسابها.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق