أخبار الرياضة - جمهور النصر يستقبل اللاعبين الأجانب - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

الرياضة

أنهى مجلس جمهور نادي النصر التيفو الخاص لفريقهم في المباراة التي ستجمع النصر بالأهلي مساء اليوم (الجمعة) على ملعب

Share Tweet

أنهى مجلس جمهور نادي النصر التيفو الخاص لفريقهم في المباراة التي ستجمع النصر بالأهلي مساء اليوم (الجمعة) على ملعب الأول بارك بعنوان (قاتلوا من أجلنا)، وكذلك الانتهاء من الأنترو الخاص بالأسطورة كريستيانو رونالدو بعنوان (الأبطال وحدهم يحققون المجد).

فيما أقام مجلس الجمهور بروفات الفرسان بمقر النادي، بحضور جميع اللاعبين الأجانب الذين رحبوا بهم بأهازيج الفرسان الجديدة (عالمي ساطي)، وبادل اللاعبون التحية للجمهور.

من جانبه نفدت كافة تذاكر مواجهة ⁧‫النصر والأهلي‬⁩ عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمباراة، وذلك عقب الحملة الجماهيرية التي قامت بها جماهير النصر بحث الجمهور على الحضور ومساندة الفريق لدعم اللاعبين داخل الملعب لتقديم مستوى مغاير عن المستويات التي قدمها اللاعبون في المباريات السابقة.

234f67baa8.jpg

Continue Reading

الرياضة

كلفت دائرة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم الروسي سيرجي كاراسيف (45 عاما) لإدارة مواجهة النصر والأهلي في مواجهات

كلفت دائرة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم الروسي سيرجي كاراسيف (45 عاما) لإدارة مواجهة النصر والأهلي في مواجهات قمة الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين، إذ قاد «كاراسيف» 9 مباريات سابقة في دورينا، منها مباراتان للنصر أمام الهلال، وانتهت بخسارة النصر، حيث استقبل 6 أهداف وسجل هدفا وحيدا. في المقابل لعب الأهلي مباراتين تحت إدارة كاراسيف خارج ملعبه في الموسم الماضي، حيث انتصر على أبها بسداسية وفاز على الشباب بهدفين مقابل هدف.

Continue Reading

الرياضة

من المنتظر أن يشهد الكلاسيكو المرتقب بين النصر والأهلي في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين مشاركة

من المنتظر أن يشهد الكلاسيكو المرتقب بين النصر والأهلي في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين مشاركة بعض اللاعبين الجدد لأول مرة، ففي النصر سيكون الحارس البرازيلي بينتو، والمدافع الفرنسي محمد سيماكان، ولاعبون تحت 21 سنة وهم البرازيليون ويسلي تيكسيرا وانجيلو غابرييل، بالإضافة إلى الظهير الأيسر المحلي سالم النجدي المنتقل من الفتح حاضرين لأول مرة في حال قرر السيد كاسترو الاعتماد عليهم في القائمة الأساسية، بينما في الجانب الأهلاوي سيكون الإنجليزي إيفان بينيامين إليجاه توني، والبرازيلي ألكسندر جوميز دا كوستا 21 عاماً متواجدين في الكلاسيكو لأول مرة بشعار الأهلي في حال تم الاعتماد عليهم بالقائمة الرئيسية للمباراة.

Continue Reading

الرياضة

تنتظر الجماهير النصراوية والأهلاوية مباراة الكلاسيكو ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن التي يستضيفها ملعب «الأول

تنتظر الجماهير النصراوية والأهلاوية مباراة الكلاسيكو ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن التي يستضيفها ملعب «الأول بارك»، هذه المواجهة القوية بينهما، إذ يسعى الملكي إلى فك العقدة التي لازمته خلال خمس مباريات سابقة لعبها الفريقان، كان النصر هو المسيطر خلال هذه المواجهات، حيث فاز العالمي في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، رغم تفوق الأهلي على النصر في المواجهات السابقة بينهما برصيد 54 فوزا مقابل 49 للنصر، وانتهت 35 مباراة بالتعادل، فمنذ موسم 2021/2020 بدأت السيطرة النصراوية وتحديداً في الجولة الـ23 من الدوري، حينها فاز النصر 2-1، وفي موسم 2021-2022، بالجولة 13 من بطولة الدوري، واصل النصر تحقيق الفوز على الراقي، وفاز بنتيجة (2-1)، وفي الموسم نفسه بالدور الثاني تعادل الفريقان (1-1) ضمن الجولة 28، بعدها عاد النصر لمواصلة هيمنته على الأهلي، وذلك بالجولة السابعة موسم 2023-2024 من الدور الأول، وفاز النصر 4 مقابل ثلاثية للراقي، وفي الدور الثاني من الموسم نفسه فاز النصر على الأهلي 1-0، ضمن الجولة الـ24 من دوري روشن للمحترفين، فهل يواصل العالمي هيمنته على الراقي.

ويسعى المدرب النصراوي «كاسترو» إلى توديع جماهير الشمس بفوز ثمين بعد سوء النتائج منذ انطلاقة الموسم بداية في بطولة السوبر التي خسرها أمام الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف، إضافة إلى الجولة الأولى أمام الرائد التي تعادل فيها إيجابياً 1-1، وكذلك خسارته لجميع البطولات التي شارك بها الفريق الموسم الماضي، بينما يبحث مدرب الأهلي «ماتياس يايسله» عن العودة للمنافسة وتعويض خسارته من فريق الفتح بهدف دون مقابل، وطمأنة الجماهير الأهلاوية على جاهزية الفريق قبل خوض المعترك الآسيوي.

يذكر أن النصر يحتل المركز الخامس برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر، فيما يأتي الأهلي في المركز الثامن برصيد 3 نقاط، ويتفوق الأهلي على النصر.

مواجهات الفريقين

تقابل الفريقان في 138 مباراة

فاز الأهلي في 54

فاز النصر في 49

تعادل الفريقان في 35 مباراة

Continue Reading

Trending

أزياءسنتين ago

«أسيل وإسراء»: عدساتنا تبتسم للمواليد

أزياءسنتين ago

جيجي حديد بإطلالة «الدينم» تواجه المطر

أزياءسنتين ago

صبغات شعر العروس.. اختاري الأقرب للونك

أزياءسنتين ago

اختيار هنيدة الصيرفي سفيرة لعلامة «شوبارد» في السعودية

أزياءسنتين ago

«كرداشيان» تطل لامعة بالأشقر

الرياضةسنتين ago

الربيعة وآل سيف.. أول سعوديين يتأهلان لبطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين

أزياءسنتين ago

الرموش الملونة ليست للعروس

الرياضةسنتين ago

مدرب الاتحاد يحذر حمدان الشمراني من «الإيقاف»

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - جمهور النصر يستقبل اللاعبين الأجانب - اخبارك الان, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 07:47 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق