جيرارد: تمنيت مواجهة النصر مع كاسترو - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيرارد: تمنيت مواجهة النصر مع كاسترو - اخبارك الان, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 12:59 صباحاً

أكد الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، شعوره بالإحباط بعد الخسارة الجمعة 0ـ3 من النصر، لكنه حثّ على الواقعية، مشيرًا إلى شراء ناديه لاعبين احتياطيين من النصر والهلال.
وبعد المباراة، التي استضافتها الدمام ضمن جولة «نحلم ونحقق» الرابعة من دوري «روشن»، كشف جيرارد خلال مؤتمر صحافي أنه كان يتمنى مواجهة النصر قبل بضعة أيام من وصول مدرب جديد.
وقال «المدرب الجديد أعطاهم دفعة معنوية عالية، واليوم كانوا الفريق الأفضل»، متابعًا «عندما تلعب مع النصر، أحد أفضل فرق الدوري، تحتاج إلى تركيز عالٍ من الفريق وتركيز من قِبَل التحكيم، وكانت لنا ركلة جزاء لو احتُسِبَت لتغيّرت النتيجة».
وتعرّض الاتفاق على يدَي ضيفٍه إلى الخسارة الأولى الموسم الجاري، بعد ثلاثة انتصارات وعلامة نقاطٍ كاملة، فيما لعِب «الأصفر» مباراته الأولى مع الإيطالي ستيفانو بيولي، مدربه الجديد، الذي حلّ خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو، المُقال الثلاثاء الماضي لسوء النتائج.
وعدّ جيرارد، نجم الكرة العالمية السابق، الأداء محبطًا، مبيّنًا «سندرس التفاصيل من أجل تصحيحها لتطوير الفريق في اللقاءات المقبلة، وخسارة اليوم ليست مشكلة قتالية، كل اللاعبين قدموا مجهودًا متميزًا لكن مشكلتنا كانت في الفاعلية في الثلث الأخير من الملعب».
وطالب الإنجليزي بالواقعية، وصرّح «من المهم من أن نكون واقعيين، من يملك المال يشتري منزلًا فاخرًا في مكان متميز ومن يملك مالًا أقل يشتري في مكانٍ أقل، ونحن الآن نستقطب لاعبين بدلاء من النصر والهلال».
وعن جناحه البرازيلي الجديد جواو كوستا، أوضح «لديه موهبة ويحتاج إلى التأقلم والوقت، وسنعمل معه لإيصاله إلى الجاهزية الكاملة»، فيما تحدث عن الإسباني ألفارو ميدران، لاعب الوسط، قائلًا «ألفارو لاعب متميز ولكنه عائد من الإصابة ويحتاج إلى بلوغ الجاهزية التامة».
ووجلس كوستا وميدران على دكّة الاحتياط، وزج جيرارد بهما خلال الشوط الثاني من المباراة، التي احتضنها ملعب الاتفاق الجديد.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق