اخبار الرياضة «كاف» يجري مقارنة رقمية بين تاو وزيزو قبل السوبر الإفريقي.. من يتفوق؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة «كاف» يجري مقارنة رقمية بين تاو وزيزو قبل السوبر الإفريقي.. من يتفوق؟, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 05:20 مساءً

1c50e75c0e.jpg

04:59 م | الأحد 22 سبتمبر 2024

«كاف» يجري مقارنة رقمية بين تاو وزيزو قبل السوبر الإفريقي.. من يتفوق؟

الأهلي والزمالك

أخبار متعلقة

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مقارنة رقمية بين الثنائي الجنوب إفريقي بيرسي تاو وأحمد سيد «زيزو»، جناحي الأهلي والزمالك، على الترتيب، قبل المواجهة المرتقبة بينهما في السوبر الإفريقي، والمقررو في التاسعة مساء الجمعة 27 سبتمبر الجاري، على ملعب «المملكة آرينا»، بالسعودية.

وأوضح الاتحاد الإفريقي عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، من خلال نشر أرقام اللاعبين، قائلًا: «جناحان من نوع خاص، إليكم أبرز أرقام بيرسي تاو وأحمد مصطفى زيزو في البطولات الإفريقية.. من يتألق صُحبة فريقه في كأس السوبر بالرياض؟».

مقارنة رقمية بين بيرسي تاو وأحمد سيد زيزو قبل مباراة السوبر الإفريقي

— دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية  (@CAFCLCC_ar)

ويتضح من خلال المقارنة الرقمية التي أجراها «كاف»، أن بيرسي تاو لعب 51 مباراة، رفقة المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حقق الفوز في 26 مباراة، وخسر في 10 لقاءات، وأحرز 11 هدفا، وصنع 15 هدفا. 

على الجانب الآخر، لعب أحمد زيزو 46 مباراة رفقة فريق الزمالك، حقق الفوز في 20 مباراة، بينما خسر في 12، وأحرز 5 أهداف وصنع 11 هدفا.

ثأر إفريقي بين الأهلي والزمالك

ويسعى النادي الأهلي للثأر من الزمالك بعد خسارة السوبر الإفريقي عام 1994 بصاروخية أيمن منصور، بينما يأمل الفارس الأبيض في الثأر من المارد الأحمر بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 بهدف قاتل لمحمد مجدي أفشة.  

eb338bd3b9.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق